شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نجم” ساخرًا.. معارضو العسكر “ظبطوا السيسي” في ألمانيا

“نجم” ساخرًا.. معارضو العسكر “ظبطوا السيسي” في ألمانيا
شارك الكاتب ياسر نجم، في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو يظهر وجود تظاهرة أمام مقر قائد الانقلاب العسكري في ألمانيا.

شارك الكاتب ياسر نجم، في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو يظهر وجود تظاهرة أمام مقر قائد الانقلاب العسكري في ألمانيا.

وسخر “نجم”، من كلام المذيع أحمد موسى، بأن عددًا من معارضي السيسي 10 أو 20 واحدًا اعترضوا زيارة السيسي لألمانيا، وقال “نجم”: “إن المتظاهرين تجمهروا أمام فندق إقامة السيسي الذي رفض الخروج منه، إلّا بعد تدخل الشرطة الألمانية بفض التظاهرة، وتابع: هم هم نفس المجموعة اللي ظبطوا عوالم السيسي في المطار، وموسى بيقولك هي دي ماسر وعظمة ماسر”.

كما تداول بعض النشطاء، فيديو لهجوم بعض الشخصيات المؤيدة للرئيس محمد مرسي، للفنان أحمد بدير وبعض الفنانين عقب وصولهم إلى ألمانيا، قائلا له: “فين المشاريع اللي الرئيس بتاعكم قال عليها يا نخبة الفنانين إزاي تنساقوا وراء ده وانتو ليكم جمهور إزاي تتهجموا على أبو تريكة وتقولوا إنه حقير علشان مختلف معاكم في الرأي”.

وتابع هجومه قائلا: “الرئيس بتاعكم ال…، جايب شوية نسوان علشان تحموه يا كلاب، بكره مستنياكم مفاجأة كبيرة سلمولي عليه كتير وقوله ميستعجلش وسط هتافات من المؤيدين لمرسي “يسقط يسقط حكم العسكر”.

كما نقل تقرير أذاعته قناة “مكملين” الفضائية، حجم ملاحقة معارضي العسكر لقائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي أثناء زيارته لألمانيا.

فيما قال أحمد موسى، إنه تم تغيير خط سير موكب قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي في برلين؛ بسبب اجراءات أمنية، مشيرًا إلى أن طائرة الرئيس وصلت قبل موعدها كعملية تمويهية.

وأضاف موسى، خلال برنامج “على مسئوليتى” الذي يذاع على قناة “صدى البلد” في برلين، أن جماعة الإخوان المسلمين ترتب لعدد من التجمعات، إلا أنه قلل من عدد المتظاهرين، الذي بدا واضحًا أن تجمعاتهم كانت بأكثر من مكان داخل ألمانيا.

وتجمهر عدد من معارضي حكم العسكر المقيمين في ألمانيا أمام مقر إقامة قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي.

وتجمهر معارضو العسكر في مواجهة بوابة براندنبورج في برلين، وحال اﻷمن اﻷلماني دون خروج المظاهرتين من المناطق المحددة لهما.

وردد المتظاهرون  هتافات “مرسي رئيسي ارحل يا سيسي.. يسقط حكم العسكر.. يسقط كل عبيد العسكر”، باﻹضافة لتلويحهم بإشارات رابعة، وترديد هتافات أخرى باللغة اﻷلمانية تندد باستقبال المستشارة اﻷلمانية أنجيلا ميركل للسيسي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023