شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضمن أحراز التخابر.. أسماء محفوظ: الإخوان محترمون.. والفقي: حموا الثوار

ضمن أحراز التخابر.. أسماء محفوظ: الإخوان محترمون.. والفقي: حموا الثوار
واصلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، أمس الخميس، فض أحراز كريمة الصيرفي، المتهمة في القضية المعروفة إعلامياً بـ«التخابر مع قطر»، التي يحاكم فيها الرئيس محمد مرسى و10 آخرون من معارضي العسكر.

واصلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، أمس الخميس، فض أحراز كريمة الصيرفي، المتهمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«التخابر مع قطر»، التي يحاكم  فيها الرئيس محمد مرسى و10 آخرون من معارضي العسكر، فيما أرجأت فض باقي الأحراز لجلسة الأحد المقبل 14 يونيو الجاري.

وظهرت الناشطة أسماء محفوظ، ضمن مقاطع الفيديو الموجودة كأحراز بالقضية، خلال أحد المؤتمرات، تشيد بدور الإخوان في ثورة يناير، حيث قالت: «أنا ما كنتش أعرف مين هما الإخوان المسلمين قبل الثورة، لكن بعد الثورة لقيت ناس محترمة وناس منظمة وعرفت إن دول همّا الإخوان المسلمين».

كما عرضت المحكمة، ضمن الأحراز، مقطعًا مصورًا لأغنية عن مؤسس جماعة الإخوان، حسن البنا، وصورًا له ولشعار الجماعة، وبرامج مسجلة بعنوان «معالم منهج الإخوان من واقع رسائل الإمام»، يقدمه عضو مكتب الإرشاد الدكتور محيي حامد.

كما تم عرض مقطع من برنامج مسجل على قناة «الجزيرة» يقول فيه البرلماني السابق مصطفى الفقي: “إن شباب الجماعة هم من حموا الثوار يوم «موقعة الجمل»”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023