شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 4 من حزب الله اللبناني في القلمون على يد جيش الفتح

مقتل 4 من حزب الله اللبناني في القلمون على يد جيش الفتح
قتل 4 عناصر من مقاتلي حزب الله اللبناني، الأحد، في الاشتباكات الدائرة بين الحزب وجيش الفتح التابع للمعارضة السورية في مرتفعات القلمون السورية المتاخمة لمرتفعات بلدة عرسال اللبنانية من الجهة الشرقية

قتل 4 عناصر من مقاتلي حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، في الاشتباكات الدائرة بين الحزب وجيش الفتح التابع للمعارضة السورية في مرتفعات القلمون السورية المتاخمة لمرتفعات بلدة عرسال اللبنانية من الجهة الشرقية.

وذكرت مصادر صحفية أن القتلى هم عباس كوراني وربيع بخاري وعلي عكنان والرابع من آل علوية، وكان 12 عنصراً من مسلحي حزب الله اللبناني قد سقطوا في وقت سابق بين قتيل وجريح، من جراء إطلاق صاروخ “كونكورس” عليهم في مرتفعات عرسال في القلمون بريف دمشق.

وبث “جيش الفتح”، التابع للمعارضة السورية المسلحة، تسجيلاً مصوراً لعملية إطلاق الصاروخ على تجمع لعناصر حزب الله في منطقة الرهوة في مرتفعات عرسال.

وتشكل هذه الاشتباكات امتداداً لمعارك منطقة القلمون المستمرة منذ مايو الماضي بين جبهة النصرة وفصائل من المعارضة السورية المسلحة من جهة، والقوات الحكومية السورية وحزب الله من جهة أخرى.

وتأتي هذه الأحداث في سياق تصريحات الأمين العام حسن نصر الله الذي توعد باستمرار تدخل الحزب في سوريا والقتال بجانب النظام السوري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023