شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة القاهرة تنهي تعاقد 38 موظفًا لتعاطيهم المخدرات

جامعة القاهرة تنهي تعاقد 38 موظفًا لتعاطيهم المخدرات
قررت جامعة القاهرة إنهاء تعاقد 38 موظفاً بكليات التجارة والعلوم والآداب والاقتصاد والعلوم السياسية، بعد ثبوت تعاطيهم المخدرات من خلال التحاليل التى أجريت لهم بمركز السموم التابع للجامعة. وأحالت إدارة الجامعة

قررت جامعة القاهرة إنهاء تعاقد 38 موظفاً بكليات التجارة والعلوم والآداب والاقتصاد والعلوم السياسية، بعد ثبوت تعاطيهم المخدرات من خلال التحاليل التى أجريت لهم بمركز السموم التابع للجامعة. وأحالت إدارة الجامعة، حسب بيان اليوم، 23 موظفًا من العاملين المعينين بكلية التجارة إلى التحقيق للسبب نفسه. 

وبذلك بلغ عدد العاملين الذين أنهت الجامعة تعاقدهم، منذ بدء تنفيذ تحاليل المخدرات لموظفيها على مستوى الجامعة وحتى الآن، 109 موظفين من مركز التعليم المفتوح وكليات الطب البيطرى والحاسبات والمعلومات والهندسة والتجارة والعلوم والآداب والاقتصاد والعلوم السياسية ومعهدى الدراسات التربوية الدراسات الإفريقية، بجانب تحويلها 33 موظفًا من العاملين المعينين إلى التحقيق. 

وأكد رئيس الجامعة الدكتور جابر نصار، أن إدارة الجامعة ماضية فى تنفيذ تحاليل المخدرات، وأنها تسعى للقضاء على تعاطى المخدرات بأنواعها بين العاملين بها دون تفرقة وجعل الجامعة خالية منها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023