شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. “الأهرام” تصف الحكومة في سيناء بـ”المحتلة”

بالصور.. “الأهرام” تصف الحكومة في سيناء بـ”المحتلة”
للمرة الثانية على التوالي تقع صحيفة "الأهرام" في خطأ يتعارض مع سياستها التحريرية، إذ نشر الكاتب جميل عفيفي مقالة بصحيفة "الأهرام" حول "الأنفاق"

للمرة الثانية على التوالي تقع صحيفة “الأهرام” في خطأ يتعارض مع سياستها التحريرية، إذ نشر الكاتب جميل عفيفي مقالة بصحيفة “الأهرام” حول “الأنفاق”، وصف فيها حكومة إبراهيم محلب بأنها تحتل الشريط الحدودي.

وكتب “عفيفي” في مقال تحت عنوان “حماس والأنفاق.. وموقف الدولة”، نشر اليوم بالموقع الإلكتروني للصحيفة: “ربما لا ترغب حركة حماس والجماعات الإرهابية في سيناء التوقف عن الأعمال الدنيئة، واستهداف أرض سيناء لتنفيذ المخطط الموضوع مسبقا، والذي يستهدف تحويل أرض سيناء إلى ساحة قتال مع قوات الجيش والأمن المصري، واستنساخ أحداث سوريا وليبيا، على حد قوله.

وأضاف في مقالته: “فقد أعلن المتحدث العسكري اكتشاف نفق على خط الحدود الدولية بطول 2.8 كيلومتر، على الرغم من أن المنطقة الآمنة التي احتلتها الحكومة بطول كيلومتر واحد فقط، وهو ما يؤكد اختراق تلك المنطقة”.

وزعم الكاتب في مقالته أن حركة حماس تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار في مصر من خلال تهريب السلاح لتنفيذ العمليات الإرهابية بسيناء.

يُشار إلى أن ذلك الخطأ لصحيفة “الأهرام” في سياستها التحريرية ليس الأول من نوعه، فقد سبق ونشرت الصحيفة تقريرًا وصفت فيه النيابة بـ”نيابة الانقلاب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023