شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركات تعلن مسؤوليتها عن أعمال هجومية ببني سويف والإسماعيلية

حركات تعلن مسؤوليتها عن أعمال هجومية ببني سويف والإسماعيلية
أعلنت صفحة الكتلة السوداء "بلاك بلوك" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مسؤوليتها عن حادث حرق 5 أتوبيسات من النقل الداخلي بمحافظة الإسماعيلية.

أعلنت صفحة الكتلة السوداء “بلاك بلوك” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مسؤوليتها عن حادث حرق 5 أتوبيسات من النقل الداخلي بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت الحركة، في بيان لها على الصفحة “نعلن مسؤوليتنا الكاملة عن اشتعال النيران بموقف الأوتوبيسات الجديد بالإسماعيلية، ردًا على الاشتباكات التي دارت مؤخرًا مع مجموعات تابعة لنا، وإصابة أحد الشباب بجراح خطيرة، كما نؤكد على أن هذا بداية تصعيدية والعين بالعين والبادئ أظلم“.

وكان قد شب حريق هائل فجر اليوم الثلاثاء، بمجموعة من أتوبيسات الجمعية التعاونية لنقل الركاب بالإسماعيلية، أسفر عن احتراق 5 أتوبيسات.

وفي سياق متصل، ،  انفجرت عصر اليوم، قنبلة داخل مبني مدينة ومركز المحافظة، ما أسفر عن اشتعال النيران بغرفة الصيانة بالمبنى، دون وقوع خسائر بشرية.

من جهة أخرى، أعلنت حركة ثوار بني سويف استهداف القطار الإسباني، بواسطة قنابل المولوتوف، ردًا على استمرار اعتقال الفتيات في بني سويف.

وألقى مجهولون زجاجات المولوتوف على القطار الإسباني القادم من أسوان إلى القاهرة أثناء توقفه بمحطة قطار مدينة بني سويف من أعلى أحد كباري المشاة، ما أدى لاشتعال النيران في إحدى العربات وتعطل حركة القطارات.


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023