شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فلاحو بني سويف يمتنعون عن إتاوات النظافة احتجاجا على أكوام القمامة

فلاحو بني سويف يمتنعون عن إتاوات النظافة احتجاجا على أكوام القمامة
تعيش قرية تلت مركز الفشن بمحافظة بني سويف، حالة من الاستياء والغضب، إثر انتشار أكوام القمامة على مداخل القرية وبجانب الترعة، المجرى الوحيد لري الأراضي الزراعية.

تعيش قرية “تلت” بمركز الفشن بمحافظة بني سويف، حالة من الاستياء والغضب، إثر انتشار أكوام القمامة على مداخل القرية وبجانب الترعة، المجرى الوحيد لري الأراضي الزراعية.

وللتخلص من أكوام القمامة وما تسببه من روائح كريهة وحشرات، يقوم بعض الأهالي بحرقها ليلا،  ما يسبب استياء للأهالي، الذي ألقوا باللوم  على أولئك العاملين بمجلس قروي قرية “تلت”.

وأكد الأهالي عدم وجود اهتمام من المجلس  الموجود بالقرية، وأنه على الرغم من التقدم بعدة شكاوى، إلا أنها دون جدوى فلم يتقدم أحد لحل المشكلة أو الاستماع لشكاوى الأهالي.

كما اشتكى فلاحون تقع أراضيهم بالقرب من أكوام القمامة، بالتأثير شديد السلب على محاصيلهم سواء من وجود أكوام القمامة، أو من حرقها حيث يتسبب الدخان المتصاعد في ضرر للمحاصيل.

وأكد الأهالي أنهم امتنعوا عن دفع الأموال التي يحصلها المجلس منهم في أول كل شهر، جراء التخلص من القمامة، مشيرين إلى أن المجلس لا يفعل شيئا، وأن الأهالي هم من يتخلصون منها.




تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023