شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثورة يناير وخالد بيبو وعمرو موسى بأحراز “التخابر مع قطر”

ثورة يناير وخالد بيبو وعمرو موسى بأحراز “التخابر مع قطر”
أنهت محكمة الجنايات التى تنظر الفضية المعروفة إعلامياً بـ"التخابر مع قطر" عرض محتوى "الهاتف المحمول" المضبوط مع المعتقل "خالد حمدى عبد الوهاب" الذى كان يعمل مديراً للإنتاج بقناة "مصر 25".

أنهت محكمة الجنايات التى تنظر الفضية المعروفة إعلامياً بـ”التخابر مع قطر” عرض محتوى “الهاتف المحمول” المضبوط مع المعتقل “خالد حمدى عبد الوهاب” الذى كان يعمل مديراً للإنتاج بقناة “مصر 25″، وأثبت القاضى بعد انتهاء العرض أن المحمول ضم صورا ومقاطع فيديو بعضا منها للمعتقل مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين والبعض الآخر له بمفرده وتسجيلات حال تواجده بميدان التحرير خلال ثورة 25 يناير والأيام التالية لها. 
وكان من بين الأحراز صور جمعت المعتقل مع المرشح الرئاسى السابق “أيمن نور” والبرلمانى الراحل “طلعت السادات” والشيخ “يوسف القرضاوى” واللاعب “خالد بيبو”، بجانب صورة ضمت عمرو موسى و”سعد الكتاتنى” و”عصام العريان”.
وأسندت النيابة إلى الرئيس محمد مرسى وبقية المعتقلين اتهامات عديدة، من بينها “ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023