شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تشافي” يودع الدوري الأسباني أمام ديبورتيفو لاكورونيا

“تشافي” يودع الدوري الأسباني أمام ديبورتيفو لاكورونيا
يلعب نجم خط الوسط الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز، المباراة الأخيرة له مع فريقه برشلونة، على ملعب كامب نو، غدًا السبت، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بعدما قرر إنهاء مسيرته الطويلة مع الفريق الكتالوني.

يلعب نجم خط الوسط الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز، المباراة الأخيرة له مع فريقه برشلونة، على ملعب كامب نو، غدًا السبت، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بعدما قرر إنهاء مسيرته الطويلة مع الفريق الكتالوني، والتي استمرت طوال 17 موسماً توج خلالها بـ28 لقبًا، قبل أن ينتقل إلى صفوف السد القطري اعتبارًا من الموسم المقبل.

وعلقت محطة “آر.ايه.سي 1” الإذاعية قائلة: “سيكون حدثًا عاطفيًا للغاية، إن كامب نو ستودع أحد أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص برشلونة على مر التاريخ”، ومن المقرر أن يتسلم تشافي كأس الدوري من قبل رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخيل ماريا فيار، باعتباره قائدًا لبرشلونة”.

وربما لن تكون مباراة الفريق أمام ديبورتيفو هي الأخيرة لتشافي مع فريق المدرب لويس إنريكي، الذي قد يدفع به في مباراتي الفريق بنهائي كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

ويأمل ديبورتيفو الذي يحتل المركز 16، المتفوق بفارق نقطتين على مراكز الهبوط، أن يجد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه في حالة استرخاء عقب حسم برشلونة للقب في الجولة الماضية، حتى يتمكن من البقاء في دوري الكبار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023