شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مكملين” تعلن عن تسريب جديد يفضح تورط السيسي والإمارات في مافيا السلاح

“مكملين” تعلن عن تسريب جديد يفضح تورط السيسي والإمارات في مافيا السلاح
أعلنت فضائية "مكملين"، عن تقديم تسريب الليلة من مكتب عبد الفتاح السيسي، وتفاصيل التسريب الجديد يكشف تورط عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الإماراتية وآخرين في مافيا تجارة السلاح بالعالم العربي.

أعلنت فضائية “مكملين”، عن تقديم تسريب الليلة من مكتب عبد الفتاح السيسي، حيث تكشف تفاصيل التسريب الجديد تورط السيسي والقوات المسلحة الإماراتية وآخرين في مافيا تجارة السلاح بالعالم العربي.

وأكدت القناة- عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”- أنها ستذيع التسريب في الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، ونشرت هاشتاجا بعنوان “#مافيا_تجار_السلاح”، يشير إلى ما يتضمنه التسريب.

وكانت قناة مكملين الفضائية قد بثت مساء الاثنين 2 مارس 2015 “الجزء الثاني من تسريبات (الـ 70 دقيقة)” التي أعلنت عنها سابقًا، والتي فضحت الدور الإماراتي المشبوه في وأد ثورات الربيع العربي، وصفقات السلاح السرية.

وبثت قناة مكملين الفضائية، عدة تسريبات، كان آخرها ما بثته  مساء الاثنين 2 مارس، “الجزء الثاني من تسريبات (الـ 70 دقيقة)”، التي أعلنت عنها سابقًا، وفضحت الدور الإماراتي في وأد ثورات الربيع العربي، وصفقات السلاح السرية، وتضمنت عدة مكالمات تليفونية بين عباس كامل، مدير مكتب السيسي وعدد من قيادات القوات المسلحة، واتصالات أخرى بمسؤولين إماراتيين من بينهم الدكتور سلطان الجابر، وزير الدولة بالإمارات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023