شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الميمون” المحاصرة تغرق في مياه الصرف الصحي

“الميمون” المحاصرة تغرق في مياه الصرف الصحي
غرقت منطقة بحري داخل قرية الميمون في المياه، نتيجة انفجارماسورة مياه الشرب، ما سبب بطئ في سير حركة المرور في الشوارع، التي غرقت بمياه الماسورة المنفجرة، ودخول المياه بعض المنازل.

غرقت منطقة بحري داخل قرية الميمون بمحافظة بني سويف في المياه، نتيجة انفجار ماسورة مياه الشرب،  ما سبب بطئًا في سير حركة المرور في الشوارع، التي غرقت بمياه الماسورة المنفجرة، ودخول المياه بعض المنازل.

وتسود حالة من الاستياء بين الأهالي، حيث انقطعت المياه في بعض منازل المنطقة، وضعفت المياه في مناطق أخرى، وامتنع الكثيرون عن الخروج لصعوبة الحركة، بالإضافة لحصار قوات الأمن المستمر لها منذ أكثر من 85 يومًا.

وقالت سامية السيد،  “مش عارفين نخرج نقضي مصالحنا، وﻻ نخرج وﻻدنا، الميه مغرقة الشوارع، والحكومة مش فاضية غير انها تجري ورا المسيرات”.

وأضاف علي كامل، ” المياه تجاوزت الرصيف ومداخل العمارات وقارب على دخول المحال التجارية، بسبب الاهمال الذى تلاقية المدينة وشبكات المياه من الجهاز”.

الجدير بالذكر ان قرية الميمون محاصرة من قبل قوات الأمن منذ 85 يوما، ويعانى فيها الاهالى من قلة الحركة بالقرية والتأثير على ارزاقهم وأعمالهم بالتجارة الحرة.

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020