شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم “حصر أموال الإخوان” تفصل في تظلم “أبو تريكة”

اليوم “حصر أموال الإخوان” تفصل  في تظلم “أبو تريكة”
تنظر لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان، برئاسة المستشار عزت خميس، اليوم الاثنين، التظلم المقدم من اللاعب محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على قرار اللجنة بالتحفظ على أمواله وشركة "أصحاب تورز للسياحة".

تنظر لجنة حصر أموال جماعة الإخوان، برئاسة المستشار عزت خميس، اليوم الإثنين، التظلم المقدم من اللاعب محمد أبو تريكة – لاعب النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق – على قرار اللجنة بالتحفظ على أمواله وشركة “أصحاب تورز للسياحة”، لتمويلها للجماعة الإرهابية والعمليات التى تقوم بها ضد المصريين. 

ومن المقرر – اليوم  – أن تفصل اللجنة في التظلم المقدم من “أبو تريكة” ضمن باقى تظلمات الشركات والأشخاص الذين صدرت ضدهم قرارات بالتحفظ عليهم. 

وتضمن التظلم المقدم من “أبو تريكة” أنه لا ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين وغير منتسب إليهم، وأنه أسس الشركة فى ديسمبر عام 2012، بهدف تنشيط السياحة فى مصر ولم يكن لديه يوما أي انتماء لجماعة الإخوان.

وبالنسبة لأنس محمد عمر القاضي – مدير الشركة – والذى تبين أنه من ضمن الإخوان ومحبوس على ذمة الجرائم، التى ارتكبها فى الإسكندرية، فهو مجرد مدير للشركة وليس شريكًا فيها، وذلك بعد أن تخارج من شراكة الشركة فى عام 2013. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023