شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب الزبالين لوزير العدل: ابني أشطر من ابنك.. وارجع للدستور

نقيب الزبالين لوزير العدل: ابني أشطر من ابنك.. وارجع للدستور
رد شحاتة المقدس، نقيب الزبالين بمنشأة ناصر والمقطم، على تصريحات محفوظ صابر وزير العدل في حكومة محلب بأنه لا يصح لابن زبال أن يكون قاضيا، قائلا، "ابن الزبال ممكن أن يكون أشطر من ابنك، وابن الزبال لن يستعر من أبوه".

رد شحاتة المقدس – نقيب الزبالين بمنشأة ناصر والمقطم – على تصريحات محفوظ صابر  – وزير العدل في حكومة محلب – بأنه لا يصح لابن زبال أن يكون قاضيًا، قائلًا: “ابن الزبال ممكن أن يكون أشطر من ابنك، وابن الزبال لن يستعر من أبوه”. 

وطالب نقيب الزبالين، فى تصريحات صحفية، وزير العدل بالعودة إلى بنود الدستور وقراءتها، فهو لا يميز بين طبقات الشعب، مضيفًا أن مهنة الزبالة مهنة محترمة، وأننا لسنا زبالين وإنما “نقوم بتنظيفكوا ونساعدكم على التخلص من قمامتكم”. 

وأوضح “المقدس” أن رئيس البرازيل كان ماسح أحذية وحقق للبرازيل مستوى معيشيًا مرتفعًا، وخفض نسبة الفقر، وجعل البرازيل رقم واحد فى العالم، مؤكداً أن ثورة 52 جاءت للقضاء على الإقطاع، معقبًا على التصريحات السابقة للمستشار الزند، بأنه سيبقى الزحف المقدس وسيظل ابن القاضى قاضيًا ولن توجد قوة فى العالم ستغير ذلك، قائلا، نحن سنغير ذلك ولن نبقى فى النفق المظلم.

واختتم شحاتة تصريحاته قائلاً، إنه سيبحث مع وجهاء مهنة جمع القمامة إمكانية استخدام القانون والدستور للرد على وزير العدل بالقانون الذى نحترمه، والدستور الذى خرجنا لتأييده، بحسب قوله. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023