شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردون بعد انقطاع البث: التلفزيون حقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخه

مغردون بعد انقطاع البث: التلفزيون حقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخه
تناول إعلاميون ومغردون، أزمة انقطاع الكهرباء عن مبنى ماسبيرو، وظهور شاشات قنوات التليفزيون المصري جميعها سوداء، بالتعليقات الساخرة. وكان عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أكد أن سبب الانقطاع ليس عملاً تخريبيًا.

تناول إعلاميون ومغردون، أزمة انقطاع الكهرباء عن مبنى ماسبيرو، وظهور شاشات قنوات التليفزيون المصري جميعها سوداء، بالتعليقات الساخرة.

وكان عصام الأمير – رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون – أكد أن انقطاع التيار الكهربائي جاء نتيجة تذبذب التيار الكهربائي من شركة الكهرباء، ما أدى إلى عطل فني مفاجيء في اللوحة الرئيسية التي تنقل الكهرباء لاستوديوهات البث لقنوات التلفزيون المصري الأولى والثانية والفضائية المصرية وقنوات النيل المتخصصة، مؤكدًا أن الحادث ليس نتيجة عمل تخريبي.

وعّلق الإعلامي عماد طه، في منشور عبر صفحته على موقع تويتر قائلا-“التلفزيون المصري يحقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخه أثناء فترة انقطاع البث”.

وأضاف الصحفي مصطفى بسيوني: “أصدق لحظات الإعلام المصري عندما نرى الشاشات سوداء”

وقال Mohamed Fadel “في لمبات محروقه بقالها 4 سنين… وطرقات كامله ظلام… وسلوك وسلوك وسلوك… المهم القيادات منورة”.

 

وعلق سمير الصالحي قائلا “انقطاع الكهرباء عن مبنى الاذاعة والتلفزيون ههههههههه ياحلاااااوة .. هو النحس وصل ‫‏ماسبيرو.. ‏دولة ضحكت من جهلها الدول”.

وقالت شهيدة الأقصى “انقطاع الإرسال عن جميع قنوات التلفزيون المصري الأرضية والفضائية بعد انقطاع الكهرباء عن ‫ماسبيرو .. ياااارب ما تنور تانى ولا ترفع لهم راية !!”

فيما علق Salamah Atef Abdulhameedt قائلا “‏ماسبيرو حرض على الثوار في يناير. وحرض على المسيحيين أيام مظاهراتهم. وحرض ومازال على الاسلاميين. ماسبيرو مركز التحريض الرسمي ‫‏ماسبيرو بلا كهرباء”.

ورأى Abd El-Rahman M. Hanafi أن ما وقع أزمة وكارثة كبيرة، ودليل قاطع على فشل الحكومة، يقول: “تليفزيون الدولة يتوقف عن البث لمدة نص ساعة فدى تعتبر كارثة. إنما بقى اللى يطلع يقول إن ده بسبب انقطاع التيار الكهربى فده تهريج والرئيس لو شغال فعلا فمفروض الحكومة دى تتشال !”.

وأضاف “الحكومة بقالها كذا يوم بتثبت فشلها المطلق من أول أزمة ارتفاع الأسعار لحد النت البطئ جدًا، ده والمستشفيات اللى بيتم افتتاحها مبتشتغلش دى.. ليه الفساد موجود !حتى لو اتعملت انجازات و و و ، فده مبيدلش على نجاح فى ظل الفساد و المحسوبية والكذب في التصريحات وسيطرة رجال الأعمال على الدولة”.

وسخر Abo Hana مما تقوم به الحكومة دائمًا، وإلصاق التهم بجماعة الإخوان المسلمين، يقول “والله الوزير إخواني وكل مشكلة.. يخرج بأي فني يضحك ..نظفوا عصابات الإخوان الموجودة بالكهرباء والمصالح الحكومية جزاكم الله خيرا ..منعا للتذبذب أي تذبذب يا حيوانات الكهرباء”، بحسب وصفه.

وطالبت مريم ذو الفقار، بضرورة إقالة عصام الأمير من منصبه، إذ تقول “بصو بقا، انقطاع ‫‏الكهرباء عن ماسبيرو مش قصة هينة ده أمن قومي، والمبنى ده بالذات له تأمين خاص علشان الكهرباء متتقطعش فيه ابدا ابدا، واللي حصل ده علامة خطيرة ويجب اننا نتخذ كل الإجراءات.

ووافقها الرأي هاني سعيد ، حيث قال “بعد اللي حصل في ‫‏ماسبيرو أقل حاجة يتشال عصام الأمير ويتحاسب كل القيادات اللي في المبني ده جديد وقديم، وهما مش عارفين يسيطرو علي شغلهم ومسؤوليتهم الكبيرة اللي على اكتافهم ونعرف بقا مين الاخواني ومين اللي مصري في ماسبيرو”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023