شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر الهواري: اعتزلتُ العمل السياسي.. وأعمل في شركة مقاولات في الدوحة

ياسر الهواري: اعتزلتُ العمل السياسي.. وأعمل في شركة مقاولات في الدوحة
أكد ياسر الهواري، القيادي السابق بجبهة الإنقاذ، انقطاعه عن أي عمل سياسي من قوت سفره خارج مصر، وأنه غير ملم بأي تفاصيل تحدث داخل الغرف المغلقة، ومقل جداً في ظهوره على شاشات الإعلام ولا أظهر إلا بعد إلحاح شديد، وطلب للحديث عن م

أكد ياسر الهواري – القيادي السابق بجبهة الإنقاذ – أنه لا علاقة له بالعمل السياسي، وأنه يعمل حاليًا في الدوحة بإحدى شركات المقاولات المملوكة لمهندس مصري لم يسبق له العمل بالسياسة.

واستطرد الهواري: لا أفضل العمل من خارج مصر، وظروف خروجي من مصر كانت لأسباب تتعلق بعملي ومجاله والوضع الاقتصادي، ولا علاقة لخروجي بأي وضع سياسي، حيث إنني لم أتعرض لأي مضايقات أثناء دخولي وخروجي من مصر حتى وأنا قادم للظهور على الجزيرة”.

وتابع: أنه غير ملم بأي تفاصيل تحدث داخل الغرف المغلقة، فضلًا عن أنه مقل جداً في الظهور على شاشات الإعلام، مشيرًا بأنه لا يظهر إلا بعد إلحاح شديد، وطلب للحديث عن مواقفه الشخصية.

وأضاف- خلال منشور له على صفحته الشخصية “فيس بوك”- “أنا لست عضواً في أي حزب من الأحزاب أو أي حركة من الحركات السياسية أو الاحتجاجية أو أي جبهة من أي نوع”.

وعلّق “الهواري” على صورته مع القيادي الإخواني جمال حشمت التي ظهرت مؤخراً، بأنه دُعي إلى غداء على هامش منتدى الدوحة، الذي لم يكن  أحد ضيوفه، وأن الغداء كان بشكل ودي تماماً، وكان الحديث أثناء الغداء الذي لم يطل أكثر من نصف ساعة، غادر خلالها الدكتور جمال حشمت.

وتابع “وعندما تطرق الحديث حول رؤيتي لعودة الإخوان للحياة السياسية قلت بوضوح إنني شخصياً لا أعادي إلا من يحمل السلاح وأن الإخوان أخطأوا في حق أنفسهم وفي حق الجميع، وأني لا أعرف ما هو الضامن على عدم عودتهم مرة أخرى لنفس ما فعلوه سابقاً، وغادرت الغداء وانتهي الأمر”.

وشدد في نهاية المنشور أنه شخصٌ معتزلٌ للعمل العام، ويرجو احترام  ذلك من كل الأطراف، وعدم الزج باسمه في أي صراع دائر.

وكانت صورة قد نشرت خلال منتدى الجزيرة التاسع في الدوحة للناشط السياسي ياسر الهواري، والقيادي الإخواني جمال حشمت – رئيس برلمان الإخوان بتركيا – أثارت لغطًا كبيرًا، والتي قال عنها الأخير إن الصورة المنشورة‫ روج لها عضو جبهة الضمير عمرو عبدالهادي تم أخذها خلسة دون استئذانه، مشيرًا إلى أنه تم افتعال لقاء لم يكن على أجندة لقاءاته، وفوجئ بياسر الهواري متواجدًا به، فما كان منه إلا أن طرح وجهة نظره حول ما يحدث في مصر، وغادر اللقاء بعد عشر دقائق، والتقطت تلك الصورة خلالها خلسة دون استئذانه.

وأوضح “حشمت” أبلغنا الأستاذ عمرو عبدالهادي غضبنا عندما علمنا بها؛ لأنه روجها، وهو ما اعتذر عنه، لكنه مازال يصر على ترويجها لوقف مسلسل نشر فضائح ياسر الهواري التي ينشرها الأستاذ هشام إسماعيل، وقد جاءتني كل المستندات الدالة على هذا القصد“.

وأكد رئيس برلمان الإخوان، أنه تواصل مع أحد الذين كانوا فى الصورة، عماد شاهين، لمعرفة ما حدث عقب مغادرته، فقال إنهم لم يخرجوا بشيء، متهمًا عمرو عبد الهادي وياسر الهواري بالسعي وراء الشو الإعلامي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023