شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع الكهرباء عن شركات البترول بالسويس منذ الثلاثاء الماضي

انقطاع الكهرباء عن شركات البترول بالسويس منذ الثلاثاء الماضي
استمر انقطاع الكهرباء عن شركات بترولية بالسويس، لليوم الخامس على التوالي (منذ الثلاثاء الماضي ولليوم)، بسبب عطل في الخطوط الرئيسية للكهرباء، بمحطة عجرود لشحن منتجات البترول والبوتوجاز.

استمر انقطاع الكهرباء عن شركات بترولية بالسويس، لليوم الخامس على التوالي (منذ الثلاثاء الماضي ولليوم)، بسبب عطل في الخطوط الرئيسية للكهرباء، بمحطة عجرود لشحن منتجات البترول والبوتوجاز.

العطل أدى لانقطاع الكهرباء تمامًا عن كامل المنطقة، إلا أن أربع شركات فقط، استطاعت العمل على مولداتها الخاصة، وهي: الشركة العامة للبترول، وبتروتريد، وأنابيب البترول، وبتروجاس.

وأسفر انقطاع الكهرباء، عن توقف إنتاج أنابيب البوتاجاز، وشحن المواد البترولية من السويس إلى القاهرة ومحافظات الدلتا بمحطة عجرود، إذ تُعد من أهم مناطق المستودعات البترولية، وأكبرها، وهي التي تغذي القاهرة ومحافظات الدلتا بأنابيب البوتاجاز والمواد البترولية.

من جانبهم، تقدم مسؤولي أربع شركات بمنطقة شحن المواد البترولية بفي عجرود، بشكاوى لمدير منطقة كهرباء التابع لها هذه المنطقة، دون استجابة للآن، في حين أن العطل وانقطاع الكهرباء، قد يؤدي لخلق أزمة في حصص أنابيب البوتاجاز المخصصة، لنصف المحافظات على الأقل. 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023