شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأييد حبس زوجة البلتاجي بتهمة التعدي على “حرس طره”

تأييد حبس زوجة البلتاجي بتهمة التعدي على “حرس طره”
قضت محكمة جنح مستأنف المعادى المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة بقبول الاستئناف المقدم من أنس البلتاجى، نجل القيادى الإخواني الدكتور محمد البلتاجى، فيما قضت بتأييد الحكم غيابيًا بالحبس 6 أشهر لزوجته سناء عبد الجواد.

قضت محكمة جنح مستأنف المعادى، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، بقبول الاستئناف المقدم من أنس البلتاجى -نجل القيادى الإخواني الدكتور محمد البلتاجى-، فيما قضت بتأييد الحكم غيابيًا بالحبس 6 أشهر بحق زوجته سناء عبد الجواد، لاتهامهما بالتعدى على حرس سجن طره العام الماضى.

ويحاكم محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب السابق في عدة قضايا، أبرزها تعذيب محام بميدان التحرير وغرفة عمليات رابعة، فيما ارتقت نجلته الوحيدة “أسماء” شهيدة أثناء مجزرة فض اعتصام رابعة العدوية في أغسطس عام 2013.

وكانت محكمة جنح أول درجة، قضت بحبس زوجة البلتاجي ونجله، 6 أشهر وكفالة 5 آلاف جنيه، إلا أنهما استأنفا على الحكم ليصدر الحكم السابق.

وألقت الأجهزة الأمنية بسجن طره، القبض على زوجة “البلتاجي”، بعد أن زعمت حدوث مشاجرة مع الحرس داخل السجن خلال زيارتهما للبلتاجي، وأخلت النيابة سبيلهما بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة القضية، قبل أن تعاود قوات الأمن القبض على “أنس” في قضية أخرى. 

ووجهت النيابة العامة إلى زوجة “البلتاجي” ونجله “أنس”، تهمة السب والقذف والتعدي اللفظي على موظف عام “حرس السجن” أثناء تأدية عمله.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020