شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضاحي خلفان: الرئيس اليمني فشل في مهمته

ضاحي خلفان: الرئيس اليمني فشل في مهمته
قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي السابق، إن دول الخليج العربي، "لم تُحدث فوضى في ربيع اليمن، وإنما أحدثها اليمنيون أنفسهم، وتورطوا، ففزع الخليجيون لحل المشكلة".

قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي السابق، إن دول الخليج العربي، “لم تُحدث فوضى في ربيع اليمن، وإنما أحدثها اليمنيون أنفسهم، وتورطوا، ففزع الخليجيون لحل المشكلة”. 

وأضاف “خلفان”، في عدة تغريدات على موقع “تويتر”، أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، “فشل في مهمته”، مفسرًا ذلك بأنه “رجل عادي، ووضع اليمن غير عادي”، واصفًا إياه بأنه “رجل لا يملك فن العمل، ولا فن الكلمة، لذلك فشل في المهمة”.

واعتبر أنه إذا كان “هادي” اختيار اليمنيين، “فقد خالفهم الحظ”، وأنه إن كان اختيار الخليجيين، “فوجب على الصبع العض”، وإن كان اختيار الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح “فهو ترشيخ بغض”، على حد تعبيره.

وتابع: “وجدت العمّة فرصتها، وجندت عميلها الحوثي ليسد الفراغ الواضح في السلطة.. وقد فعل.. ترك صالح الوضع وبقي بصفة مراقب.. يملك الحديد ولكنه لا يملك التأييد في الوضع الجديد”.

 واستدرك ضاحي خلفان: “كنا نحن كعادتنا، نأتي في نهاية المطاف ولا نستبق الأحداث.. توسع الحوثي إلى الحد الذي أصبح فيه يهدد مكة.. لا تتعجلوا.. أمريكا حاربت أقزامًا لسنوات وهي أمريكا.. فليستمر الحوثي إلى ما شاء أن يستمر فالعاصفة مستمرة إلا إذا تاب وترك الإرهاب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023