شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. إهمال ومبان غير مكتملة تحاصر “أزهر” أسيوط

بالصور.. إهمال ومبان غير مكتملة تحاصر “أزهر” أسيوط
يعاني طلاب جامعة الأزهر بأسيوط، من وجود العديد من المباني غير المكتملة، وأخرى غير معلوم سبب بنائها ضمن عدة ازمات تحيط بمحيط الجامعة، ويعجز المسؤلون عن حلها.

يعاني طلاب جامعة الأزهر بأسيوط، من وجود العديد من المباني غير المكتملة، وأخرى غير معلوم سبب بنائها ضمن عدة ازمات تحيط بمحيط الجامعة، ويعجز المسؤلون عن حلها.

إضافة إلى قطعة أرض كانت مخصصة لإقامة مدينة رياضية مكتملة داخل الجامعة تضم “استاد رياضي، وحمام سباحة، وصالات لألعاب القوى”، لم يتم البدء في أي شئ منها حتى الآن.

وأكد الطلاب أنه تم الاستحواذ على قطعة أرض كان مقام فيها استاد الجامعة، وتم البدء في بناء شيء لا يعرفون هويته حتى الآن، نظراً لعدم اكتماله لتوقف بناءه منذ أكثر من ثلاث سنوات.

.

وخلال جولة لـ”رصد” داخل الجامعة، قال مصطفى علي “أنا طالب في بكالوريوس حالياً لمدة أربع سنين، معرفش فين هو استاد الجامعة؟ غير قطعة أرض فاضية نلعب عليها”.

بينما يقول حسام محمد، طالب “من وقت ما دخلت الكلية وأنا بسمع عن مباني هتتبني وكافتيريا للجامعة، دا غير مباني منعرفش هي بتاعة ايه لحد انهاردة، ومتاكد اني هتخرج من غير ما اشوفها برضه”.

.

وأضاف م.ع، عضو هيئة تدريس، أنه شخصياً لا يعرف أسباب عدم اكتمال تلك المباني، فضلاً عن جهله بالبعض منها، يقول “الكثير من المباني مثل المدينة الرياضية ومسجد الجامعة، وأماكن مخصصة لإقامة معامل لا يعرف السبب وراء عدم إتمامها حتى الآن”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023