شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ثوار أحرار هنكمل المشوار”.. ضمن أحراز إدانة المرشد فى “قسم العرب”

“ثوار أحرار هنكمل المشوار”.. ضمن أحراز إدانة المرشد فى “قسم العرب”
شاهدت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، محتويات الإسطوانات المدمجة الخاصة بفيديوهات قضية "اقتحام قسم العرب"، التي يحاكم بها د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و190 من قيادات وأعضاء الجماعة.

شاهدت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، محتويات الإسطوانات المدمجة الخاصة بفيديوهات قضية “اقتحام قسم العرب”، التي يحاكم بها د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و190 من قيادات وأعضاء الجماعة.

وتضمنت أحراز القضية التى كشفت عنها الأسطوانات المدمجة، هتاف المرشد أمام معتصمي رابعة العدوية: “ثوار أحرار هنكمل المشوار”، فى الوقت الذى حث المعتصمين على الاستمرار فى تظاهراتهم لحين عودة “شرعية” الرئيس؛ كما جاء بالمقطع.

وعقب الانتهاء من عرض الأحراز، وجه القاضي سؤالًا لـ بديع: إذا ما كان موافقًا علي استجوابه من قبل هيئة المحكمة بشأن المقطع، ليجيبه بديع بالموافقة، فى الوقت الذى رفض خلاله المحامى أسامة الحلو -عضو الدفاع عن مرشد الجماعة- لفكرة استجوابه من المحكمة، ليأمر القاضى بإعادة ايداعه داخل القفص الزجاجي مرة أخري.

ووجهت النيابة للمعتقلين تحريض أعضاء الجماعة على اقتحام قسم شرطة “العرب” ببورسعيد، وقتل ضباطه وجنوده، وسرقة الأسلحة الخاصة بالقسم، وتهريب المحتجزين به، الأمر الذى أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة العديد من ضباط وأفراد القسم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023