شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وضاح خنفر يفتتح مؤتمر منتدى الشرق السنوي بإسطنبول

وضاح خنفر يفتتح مؤتمر منتدى الشرق السنوي بإسطنبول
عقد منتدى الشرق الشبابي مؤتمره السنوي استشراف المستقبل، اليوم السبت، فعاليات الدورة الثالثة للمنتدى تحت عنوان استشراف المستقبل في مدينة إسطنبول التركية بحضور أكثر من 350 مشارك من أنحاء الوطن العربي.

عقد منتدى الشرق الشبابي، مؤتمره السنوي، اليوم السبت، ضمن فعاليات الدورة الثالثة للمنتدى تحت عنوان: “استشراف المستقبل”، في مدينة إسطنبول التركية بحضور أكثر من 350 مشارك من أنحاء الوطن العربي.

وألقى وضاح خنفر، مؤسس ومدير منتدى الشرق، الكلمة الافتتاحية للمؤتمر، دشن من خلالها انطلاقه، والذي من المقرر أن ينتهي غدًا الأحد.

ويستضيف المؤتمر أكثر من ٢٠ متحدثًا وضيفًا، مشاركين في ندوات وورش عمل عن مستقبل السياسة والاقتصاد في المنطقة، وعن توجهات الإعلام في المستقبل، في ظل التقنيات الجديدة وتحديات رقابة الحكومات، بالإضافة لمشاركتهم الشباب في النقاش والحوار وتبادل الخبرات لبناء مستقبل مستقر سياسياً ومزدهر اقتصادياً.

ويعتبر مؤتمر الشرق الشبابي – حسبما ذكر المنتدى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي-  من أهم فرص التشبيك وبناء العلاقات بين الشباب الناشط والفاعل في منطقة الشرق، والإطلاع على أهم التطورات والمستجدات في مجالات السياسة والاقتصاد والإعلام، حيث سيتضمن جدول فعاليات المؤتمر في هذه السنة، مجموعة من الندوات وورش العمل التي تطرح أبرز القضايا في هذه المجالات.

.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023