شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. داعش يهدد بنسف البيت الأبيض وبرج إيفل وساعة بيج بن

بالفيديو.. داعش يهدد بنسف البيت الأبيض وبرج إيفل وساعة بيج بن
هدد تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش"، الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا، بنسف البيت الأبيض وبرج إيفل، وساعة "بيج بن"، قائلا :"بعد أن نسَّود عيشكم نريد باريس قبل روما وقبل الأندلس".

هدد تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام “داعش”، الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا، بنسف البيت الأبيض وبرج إيفل، وساعة “بيج بن”، قائلا :”بعد أن نسَّود عيشكم نريد باريس قبل روما وقبل الأندلس”.

وقال أبو محمد العدناني، المتحدث الرسمي باسم تنظيم “داعش”، خلال كلمة مسجلة نشرها التنظيم على موقع “يوتيوب”: “إن كنتم تحلمون باسترداد الأراضي التي سيطرنا عليها.. أيها الصليبيون إن كنتم تراهنون على صلاح الدين وتطمحون للموصل وتكريت وسنجار أو درنة والقائم أو استرجاع غابة في أدغال نيجيريا، فإننا نريد باريس قبل روما وقبل الأندلس، بعد أن نسود عيشتكم وننسف بيتكم الأبيض وساعة “بيج بن” وبرج إيفل كما نسفنا إيوان كسرى من قبل”.

وأضاف العدناني: “نريد أفغانستان والرياض والقاهرة وصنعاء وأبو ظبي وطهران والقدس وبغداد والدوحة وعمان”، قائلا: “سيعود المسلمون إلى السيادة والريادة والقيادة في كل مكان، وسندخل روما وعدا الصادق لا كذب”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023