شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجنزوري يكذب البدوي.. وينفي طلبه ضم أعضاء بالحزب الوطني لقائمة الوفد

الجنزوري يكذب البدوي.. وينفي طلبه ضم أعضاء بالحزب الوطني لقائمة الوفد
قال رئيس الوزراء الأسبق، كمال الجنزوري، إنه "لا يليق الرد على ما قاله السيد البدوي (رئيس حزب الوفد)"، مؤكدًا كونه لا يريد الدخول في "سجال أو اتهامات متبادلة"، مكتفيًا بالتأكيد على أنا مقاله البدوي "غير صحيح ومحض مهاترات".

قال رئيس الوزراء الأسبق، كمال الجنزوري، إنه “لا يليق الرد على ما قاله السيد البدوي (رئيس حزب الوفد)”، مؤكدًا كونه لا يريد الدخول في “سجال أو اتهامات متبادلة”، مكتفيًا بالتأكيد على أنا مقاله البدوي “غير صحيح ومحض مهاترات”.

وحسب موقع البوابة، فإن أسامة هيكل، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة “في حب مصر”، قال إن تصريحات البدوي عن القائمة، وأنها “أمنية ومدعومة من الدولة”، تصريحات “لا أساس لها من الصحة”.

واستنكر عضو تنسيقية القائمة، ما أسماها بـ”المحاولات المستمر لتشويه القائمة من قيادات تحالف الوفد المصري، رغم عدم إجبار الوفد على الانضمام للقائدة”، على حد قوله.

وكانت تصريحات منسوبة للسيد البدوي، نشرت أمس الإثنين، أثارت جدلًا واسعًا على الصعيد السياسي، إذ وصف البدوي قائمة “في حب مصر”، التي انضم إليها حزبه، بأنها قائمة أمنية.

كما اتهم البدوي كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، بأنه حاول أن يفرض عليه ترشيح بعض رموز الحزب الوطني المنحل، على قوائم حزب الوفد، خلال الانتخابات البرلمانية، لكن رئيس حزب الوفد رفض ذلك، على حد زعمه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023