شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيقاف المستشار الإعلامي لحزب الوفد بعد نشره بيانًا صحافيًا

إيقاف المستشار الإعلامي لحزب الوفد بعد نشره بيانًا صحافيًا
قرر السيد البدوي رئيس حزب الوفد، إيقاف معتز صلاح الدين المستشار الإعلامي للحزب، عن العمل وإحالته للتحقيق، بعد إرساله تقريرًا صحافيًا إلى الصحف والمواقع الإلكترونية، حول لقائه مع شباب الوفد...

قرر السيد البدوي رئيس حزب الوفد، إيقاف معتز صلاح الدين المستشار الإعلامي للحزب، عن العمل وإحالته للتحقيق، بعد إرساله تقريرًا صحافيًا إلى الصحف والمواقع الإلكترونية، حول لقائه مع شباب الوفد، “تضمن عبارات مدسوسه ولجوء إلى اقتطاع حوارات قديمة”، حسب البدوي

ووفقًا لوكالة أونا، أكد البدوي أن حزب الوفد “يكن كل الاحترام لكل من ورد اسمه في التقرير المنشور في المواقع الإلكترونية”، مضيفًا أن الحوار الذي تم بينه وشباب الحزب، كان حول الاستعداد للانتخابات النيابية ونشاط الشباب في المرحلة القادمة والتحالفات الحزبية، على حد زعمه.

وكانت تصريحات منسوبة للسيد البدوي، نشرت أمس الإثنين، أثارت جدلًا واسعًا على الصعيد السياسي، إذ وصف البدوي قائمة “في حب مصر”، التي انضم إليها حزبه، بأنها قائمة أمنية. 

كما اتهم البدوي كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، بأنه حاول أن يفرض عليه ترشيح بعض رموز الحزب الوطني المنحل، على قوائم حزب الوفد، خلال الانتخابات البرلمانية، التي يلف الغموض موعدها وطريقة إجراءها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023