شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبوخليل لـ”رصد”: ظهور نجلي مبارك مجددا دليل تزاوج الفلول والعسكر

أبوخليل لـ”رصد”: ظهور نجلي مبارك مجددا دليل تزاوج الفلول والعسكر
اعتبر هيثم أبوخليل الناشط الحقوقي، أن ظهور نجلي الرئيس المخلوع حسني مبارك، مجددًا أمام عدسات كاميرات الإعلام خارج قفص الاتهام بمثابة رسالة للواهمين مع حكم العسكر أنه لا شك في تزاوج العسكر مع الفلول

اعتبر هيثم أبوخليل الناشط الحقوقي، أن ظهور نجلي الرئيس المخلوع حسني مبارك، مجددًا أمام عدسات كاميرات الإعلام خارج قفص الاتهام بمثابة رسالة للواهمين مع حكم العسكر أنه لا شك في تزاوج العسكر مع الفلول.

وقال أبوخليل في تصريح لـ”رصد”: إن ظهور علاء وجمال جاء بشكل متعمد؛ لتكرار ظهور أحمد عز في الفضائيات والمناسبات أيضًا، وفي المقابل يظهر الثوار أمثال صلاح أبو إسماعيل وغيره في السجن لإذلال الثورة.

وأضاف الناشط الحقوقي: ربما حدث خلاف في بداية الانقلاب بين العسكر والفلول، لكنها سرعان ما اتفقوا على أن يستكمل الفلول طريق المال فقط، بينما ينفرد العسكر بالسلطة، لافتا إلى أن ما حدث في ثورة 25 يناير كان مجرد “قرصة ودن” لمبارك بعد تمهيده طريق الرئاسة لصالح جمال.

وحضر جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس المخلوع، مساء اليوم، للمشاركة فى عزاء والدة الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المقام بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الشرطه.

ويعتبر هذا هو الظهور الأول لنجلى المخلوع بعد براءتهما من التهم المنسوبة إليهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023