شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مفتي السعودية يوضح موقفه من فتوى “أكل لحم الزوجة”

مفتي السعودية يوضح موقفه من فتوى “أكل لحم الزوجة”
نفى مفتي عام السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء ما نسب إليه من فتوى ادعى ناقلوها حديثه عن إجازة أكل لحم المرأة في حال الجوع الشديد

نفى مفتي عام السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، ما نسب إليه من فتوى ادّعى ناقلوها حديثه عن إجازة أكل لحم المرأة في حال الجوع الشديد.

وأكد أن ما نسب إليه من قول ما هو إلا من الأراجيف التي يهدف من خلالها الأعداء إشغال المجتمع عن قضيتهم الأساسية في هذا الوقت، وهي التلاحم والوقوف خلف القيادة الرشيدة ضد محاولات النيل من تشتيت الأمة.

وقال وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية إن “ما نسب إلينا من فتوى مغلوطة ما هو إلا كذب وافتراء جملة وتفصيلا، ويأتي في سياق تشويه صورة الإسلام الذي أعلى شأن الإنسان وكرمه دون استثناء رجلا كان أو امرأة، وحافظ على حقوقه في دينه ونفسه وعقله وعرضه”.

وأكد المفتي الحاجة الماسة إلى تكاتف المجتمع وتقوية عزيمته ضد العدو المشترك الذي يتربص بالأمة، وعدم الالتفات إلى الأكاذيب والأباطيل التي يروج لها من أجل زعزعة المجتمع، وتشتيت أهدافه، والنيل من بلادنا وبلاد المسلمين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023