شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يوم الأحد.. آخر موعد لتقديم شكاوى الحاصلين على الماجستير والدكتوراه

يوم الأحد.. آخر موعد لتقديم شكاوى الحاصلين على الماجستير والدكتوراه
قالت وزارة القوى العاملة بحكومة إبراهيم محلب، إنه من المقرر أن تنتهي، يوم الأحد المقبل (12 أبريل الجاري)، المهلة المقررة لقبول شكاوي الحاصلين على الماجستير والدكتوراه عام 2014، من خلال استمارة متوفرة على الموقع الإلكتروني.

قالت وزارة القوى العاملة بحكومة إبراهيم محلب، إنه من المقرر أن تنتهي، يوم الأحد المقبل (12 أبريل الجاري)، المهلة المقررة لقبول شكاوي الحاصلين على الماجستير والدكتوراه عام 2014، من خلال استمارة متوفرة مجانًا على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

وأضافت الوزارة في بيان، تلقت “رصد” نسخة منه، أن “الشاكي سيقوم بعد ملئ الاستمارة بكافة البيانات، بإرسالها على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]” مؤكدةً أنه سيتم بحث مشاكل الشاكين والعمل على حلها بعد تصنيفها، منبهةً إلى  أنه لن يتم النظر إلى أي طلبات مقدمة بصفة شخصية إلى الوزارة، أو بعد الموعد المحدد.

ويشار إلى أن حكومة محلب، كلفت وزارة  القوى العاملة والهجرة، بتناول ملف مشكلات الحاصلين على الماجستير والدكتوراه عام 2014، الذين حصلوا على خطابات ترشيح من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ثم رفضت بعض الجهات تنفيذ هذه القرارات، أو تم ترشيحهم على وظائف لا تتناسب مع مؤهلاتهم



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023