شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواطن يتهم مستشفى أسيوط العام بالتسبب في وفاة نجله

مواطن يتهم مستشفى أسيوط العام بالتسبب في وفاة نجله
تقدم المواطن

تقدم المواطن سيد جمال" ببلاغ إلى قسم شرطة أول أسيوط، اتهم فيه طبيب بمستشفى أسيوط العام "الشاملة" بالإهمال والذي تسبب في وفاة نجله بعد ولادته بيوم واحد.

 

وقال مقدم البلاغ إن الطبيب طلب منه عمل إشاعة ، دون أن يوقع الكشف الطبي علي زوجته وهي حامل، وبعد ثلاث دقائق أخبره الطبيب أنها ستلد بعد أسبوع بعد صرف علاجاً لزوجته ، وعادت إلى المنزل ، وبعد عدة ساعات ، شعرت بآلام الولادة ، وظلت لمدة ساعتين كي تجد سيارة تنقلها إلى المستشفي ، وعقب دخول باب المستشفى وضعت زوجته على الباب الطفل ميتاً قبل أن يصل بها إلى الطبيب.

 

وأضاف أن "الطبيب الذي وقع الكشف عليها يدعى "أحمد. س"، طبيب امتياز، ليس تخصصه ولم يكن مهتما بالحالة ولم يوقع الكشف عليها.

 

وتابع: "ذهبت إلى مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة وتقدمت بشكوى لهم بما حدث، وقمت بالاتصال بمدير المستشفى وعقب الاتصال قالت لي "يعوض عليك ربنا"، وصدر قرار من النيابة بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وحتى الآن لم ينفذ القرار والجثة في ثلاجة المستشفى.

 

يذكر أن "سيد جمال" والذي يعيش بقرية الوسطى التابعة لمركز الفتح في أسيوط قد توجه إلى مستشفى أسيوط العام "الشاملة" بتاريخ 9 مارس الجاري، وكانت معه زوجته "سحر مصطفى يوسف" حيث كانت في حالة وضع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023