شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“النور” يوظف أعضاءه مرشدين على الإخوان

“النور” يوظف أعضاءه مرشدين على الإخوان
أعلنت مصادر بحزب النور أنه تم...

أعلنت مصادر بحزب النور أنه تم تكليف عدد من أعضاء الحزب والدعوة السلفية في جميع المحافظات، بإعداد كشوف بأسماء أعضاء جماعة "الإخوان المسلمين" لتقديمها إلى داخلية الانقلاب.

 

وكشفت المصادر أنه يتم تقديم أسماء الإخوان بزعم أنهم متورطون في أعمال عنف وتخريب، سواء ضد منشآت الدولة أو القيادات السلفية للداخلية، حسب "المصريون".

 

وقالت المصادر: إن حزب النور، و"الدعوة السلفية"، أرسلا بالفعل خطابات إلى القيادات، للتصدي لـ"الإخوان" لا سيما بعد واقعة حرق سيارة منصور السلماوي، أمين الحزب بقرية بنى مجدول لمركز كرداسة، ومحاولات الإخوان التعدي على الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس "الدعوة السلفية"، وقامت "الدعوة" بتقديم كشوف بأسماء الإخوان للأمن.

 

وقال الدكتور أحمد شكري، عضو الهيئة العليا لـ"النور"، فى تصريحات صحفية: "إن الإخوان يحاولون بث القلق والخوف بين أبناء الشعب المصرى، باستمرارهم فى عمليات العنف والتخريب ضد منشآت الدولة، وترويع المواطنين عامة، وتحديداً أعضاء النور"، مشيرا إلى أن "الحزب حرر 9 محاضر، ضد الإخوان على مدار الفترة الماضية".

 

ويعتبر حزب النور أحد شركاء الانقلاب العسكري، إذ ظهر أحد قياداته خلال إلقاء عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، بيان انقلاب 3 يوليو.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023