شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي وصلاح الدين الأيوبي يفتتحان المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ

السيسي وصلاح الدين الأيوبي يفتتحان المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ
تشهد مصر غدًا انطلاق المؤتمر الاقتصادي تحت عنوان "مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.....

تشهد مصر غدًا انطلاق المؤتمر الاقتصادي تحت عنوان "مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل"، بينما تكثف وسائل الإعلام الداعمة لحكومة إبراهيم محلب دعايتها عن المؤتمر وإبرازه على أنه مخرج مصر من أزماتها الاقتصادية.

 

وكثفت وسائل الإعلام المؤيدة لحكومة إبراهيم محلب الدعاية للمؤتمر، وصباح اليوم نقلت بوابة "فيتو" أنه تم وضع أول صورة عملاقة في طريق السلام المؤدي إلى قاعة المؤتمرات الرئيسية، المقررة لانعقاد القمة الاقتصادية غدا الجمعة لمدة 3 أيام.

 

وقالت الصحيفة إن طول الصورة 4 أمتار في 2.5، واللافت وفقا للصور أنها تتضمن صورة السيسي وبعض معالم مصر السياحية، مثل الأهرامات وقلعة صلاح الدين، وبجانبهما لقطات لبعض المواطنين يرفعون علم مصر.

 

يذكر أن أستاذ الصحافة والإعلام بجامعة القاهرة سعيد الغريب، قال في حديث سابق لرصد إنها دعاية للنظام أكثر منها للمؤتمر.

 

وقال عنها الخبير الاقتصادي ورئيس مجلس إدارة الأهرام السابق، ممدوح الولي، لـ"رصد" إن النظام المصري وإعلامه رفعا سقف التوقعات بالنسبة لنتائج المؤتمر، وهو ما سيصيب المجتمع بالإحباط في الشهور التالية للمؤتمر، عندما لا يجد تحسنًا في أوضاعه المعيشية، والتي ستتدهور أكثر نتيجة الاستمرار في رفع أسعار الكهرباء وغيرها، مما سيحول المؤتمر إلى أحد الوسائل المساعدة في إسقاط الانقلاب، بعد فشله في تحقيق الأوهام التي وعد بها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023