شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تحقق مع وزير النقل بعد حادث اصطدام أتوبيس بقطار

النيابة تحقق مع وزير النقل بعد حادث اصطدام أتوبيس بقطار
قررت النيابة العامة، استدعاء وزير النقل بحكومة الانقلاب، هاني ضاحي، ورئيس جهاز مدينة الشروق، ومسؤولي المزلقانات وطرق السكك الحديدية، للتحقيق معهم في حادث تصادم قطار بأتوبيس طلاب إحدى مدارس طنطا.

قررت النيابة العامة، استدعاء وزير النقل بحكومة الانقلاب، هاني ضاحي، ورئيس جهاز مدينة الشروق، ومسؤولي المزلقانات وطرق السكك الحديدية، للتحقيق معهم في حادث تصادم قطار بأتوبيس طلاب إحدى مدارس طنطا، في مدينة الشروق، أمس الجمعة، والذي أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 25 آخرين.

وكان قطار قد اصطدم بأتوبيس رحلات أطفال، قادم من مدينة طنطا، أثناء عبوره المزلقان على طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي، ما أسفر عن مقتل 8 وإصابة 25 آخرين، تم نقلهم إلى المركز الطبي العالمي لتلقي العلاج.

هذا وكانت مدرسة المدينة الخاصة بطنطا، قد نظمت رحلة لتلاميذها من رياض الأطفال والابتدائي، لقرية نيمو فارم، على طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي، إذ استقلوا 3 ميني باص، سعة 28 راكبًا، وأثناء عبور المزلقان تمكن اثنين منهم العبور، فيما اصطدام الثالث في مقدمة القطار المار في نفس اللحظة، ما تسبب في الحادث.

من جانبها أكدت مديرية التربية والتعليم بالقرية، أن المدرسة، نظمت الرحلة دون التصريح لها من التربية والتعليم، وأن رحلات الأطفال في هذا السن تكون داخل المحافظة وليس خارجها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023