شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس: تصريحات “العربي” حول القسام تمهد لوقف التحريض الإعلامي

حماس: تصريحات “العربي” حول القسام تمهد لوقف التحريض الإعلامي
أعربت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عن تقديرها لتصريحات الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، حول تأكيده أن كتائب الشهيد عزالدين القسام ليست إرهابية وأنه يرفض الخلط بين المقاومة والإرهاب.

أعربت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عن تقديرها لتصريحات الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، حول تأكيده أن كتائب الشهيد عزالدين القسام ليست إرهابية وأنه يرفض الخلط بين المقاومة والإرهاب.

وتمنى الدكتور سامي أبو زهري، الناطق باسم الحركة- في بيانٍ له اليوم الأحد- أن تسهم هذه التصريحات في وقف تحريض بعض وسائل الإعلام المصري ضد المقاومة الفلسطينية، وإلى تحمل السلطات المصرية مسئولياتها تجاه غزة من خلال فتح معبر رفح في سياق دور مصر القومي تجاه القضية الفلسطينية.

وكان الأمين العام للجامعة العربية، نبيل العربي، قد قال في تصريحات للحياة اللندنية، إن كتائب عز الدين القسام وغيرها من فصائل المقاومة الفلسطينية التي تتصدى للاحتلال الإسرائيلي ليست “إرهابية”، مشددًا على أن المقاومة “حق مشروع لها مائة بالمائة، وليس هناك خلط على الإطلاق بين المقاومة والإرهاب، مشيرًا إلى أنه كان على اتصال مستمر مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل أثناء العدوان الأخير على غزة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية