شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محلب: تسريبات السيسي “مزيفة” لإفشال المؤتمر الاقتصادي

محلب: تسريبات السيسي “مزيفة” لإفشال المؤتمر الاقتصادي
قال رئيس الوزراء في حكومة الانقلاب إبراهيم محلب تعليقًا على فضيحة تسريبات قائد الانقلاب العسكري الأخيرة إن "هذه تسريبات مزيفة تقف وراءها جماعة الإخوان بهدف إفشال خريطة الطريق والمؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في شرم الشيخ".

قال رئيس الوزراء في حكومة الانقلاب إبراهيم محلب تعليقًا على فضيحة تسريبات قائد الانقلاب العسكري الأخيرة إن”هذه تسريبات مزيفة تقف وراءها جماعة الإخوان بهدف إفشال خريطة الطريق والمؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في شرم الشيخ”.

وأضاف في تصريحات لصحيفة “الحياة” اللندنية أن العلاقات بين مصر ودول الخليج لن تتأثر بتلك التسريبات لأنها استراتيجية وتاريخية، يربطها المصير المشترك، كما أن الجبهة الداخلية المصرية قوية، والشعب المصري يقف وراء قيادته ويكن كل التقدير والاحترام والحب للقيادة والشعوب في الخليج، ويدرك تمامًا حجم موقفهم من الحفاظ على وحدة مصر واستقرارها’، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن “التصريحات الأخيرة لخادم الحرمين الشريفين التي تؤكد استمرار دعم المملكة ووقوفها إلى جانب مصر، هي خير دليل على أن العلاقات بين الدولتين لا يمكن أن يعكر صفوها المتآمرون، الذين لا يدركون أن ما يربط البلدين أكبر من مؤامراتهم وأمانيهم الخبيثة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023