شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال “يونيفيرسال” يواصلون إضرابهم لليوم الثاني

عمال “يونيفيرسال” يواصلون إضرابهم لليوم الثاني
لليوم الثاني على التوالي، يواصل عمال مصانع شركة يونيفرسال، بمدينة 6 أكتوبر؛ إضرابهم عن العمل، بجميع أقسام المصنع، وإيقاف الإنتاج بشكل كامل؛ وذلك حتى تحقيق مطالبهم التي أعلنوا عنها بالأمس بداية الإضراب، مهددين بالتصعيد.

لليوم الثاني على التوالي، يواصل عمال مصانع شركة يونيفرسال، بمدينة 6 أكتوبر؛ إضرابهم عن العمل، بجميع أقسام المصنع، وإيقاف الإنتاج بشكل كامل؛ وذلك حتى تحقيق مطالبهم التي أعلنوا عنها بالأمس بداية الإضراب، مهددين بالتصعيد، ورفع سقف المطالب حال عدم الاستجابة لهم.

وأعلن العمال المضربون، أن مطالبهم تتلخص في: زيادة نسبة الأرباح إلى 8 أشهر، وتعديل الزيادة بما يناسب الحالة المعيشية، وإلغاء لجنة التواصل مع العمال لكونها بلا جدوى، وزيادة الحافز بمقدار 100 جنيه، مع إلغاء قرار \”الغياب يلغي نصف الحافز\”، على ألا يكون للأرباح حد أقصى.

كما طالبوا بتطبيق قرار \”الـ7 أيام مخاطر\”، فيما فيهم عمال النظافة، على أن يتم احتساب يومي الجمعة والسبت إجازة، وزيادة الجراج للسائقين، مع إلغاء صندوق الزمالة وإرجاع المبالغ للعمال، وعمل نقابة عمال مشهرة، وزيادة مبلغ 200 جنيه لجميع العمال، بدايةً من هذا العام، مع تطبيق كادر وظيفي لعمال المخازن أسوة بعمال التجميع. 

وقدّم العمال مطالبهم لمجلس الإدارة، على أن يكون تنفيذها سريعًا لإنهاء الإضراب، فيما لم تتخذ الإدارة أي تحرك تجاه مطالب العمال إلى الآن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023