شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهدة إثبات ضد المرشد ومعتقلي قسم العرب “مسجلة آداب”

شاهدة إثبات ضد المرشد ومعتقلي قسم العرب “مسجلة آداب”
قال عصام سلامة عضو هيئة الدفاع عن عددٍ من المتهمين في قضية اقتحام قسم شرطة العرب - خلال مرافعته أمام محكمة الجنايات المنعقدة بأكاديمية الشرطة- : إن شاهدة إثبات في القضية – تحفظ على ذكر اسمها – مسجلة آداب .

قال عصام سلامة عضو هيئة الدفاع عن عددٍ من المتهمين في قضية اقتحام قسم شرطة العرب – خلال مرافعته أمام محكمة الجنايات المنعقدة بأكاديمية الشرطة- : إن شاهدة إثبات في القضية – تحفظ على ذكر اسمها – مسجلة آداب .

وأضاف الدفاع قائلاً بأنه من العار في قضية بها متهمين من تيارات إسلامية أن يتم الإستماع والاعتماد على شهادة شخصية كتلك، مؤكدًا للمحكمة أن زملاءه من المحامين سيتقدمون بمستندات تُفيد ذلك الأمر .

وشدد عضو الدفاع على أن المتهمين كذلك كانوا في محل القبض عليهما لحضور جنازة وليس للاشتراك في مسيرة مشيرًا إلى أقوالهما بالتحقيقات التي نفوا خلالها انتمائهما لأي فصيلٍ سياسي، وأن إطلاق لحيتهم هي إحياء لسنة نبوية كريمة.

يحاكم في القضية كل من الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان والدكتور محمد البلتاجي والداعية صفوت حجازي ، وعضو مجلس الشعب السابق عن دائرة بورسعيد أكرم الشاعر، وعضو مجلس الشورى أحمد توفيق صالح الحولاني ، وعضو مجلس الشعب السابق جمال عبيد وآخرين.

كانت النيابة العامة برئاسة المستشار مصطفى عبادة، المحامي العام الأول لنيابة بورسعيد الكلية، قد أحالت الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، وآخرين للمحاكمة الجنائية على ذمة قضية أحداث اقتحام قسم شرطة العرب، وقد بلغ عدد المعتقلين في القضية 74 شخصًا يحاكمون من أصل 191 في القضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023