شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“السيسي” للإعلاميين: قبل الحديث عن الأنابيب انظروا لضعف التمويل

“السيسي” للإعلاميين: قبل الحديث عن الأنابيب انظروا لضعف التمويل
وجّه قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي  كلمة للاعلاميين المصريين قائلا: "مثلما قلت في الأزهر...
وجّه قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي  كلمة للاعلاميين المصريين قائلا: "مثلما قلت في الأزهر سأحاججكم أمام الله يوم القيامة، زي ما أنا مهموم بيها يجب أن تكونوا مهمومين بها، فمن يسمعك بشر متنوع في الثقافة والفهم والتعليم، ونحتاج أن تشكلوا اصطفافًا وطنيًا".
 
وتابع: "لموا الناس وفهموهم، وقبل ما تطرح قضية جماهيريًا يجب أن تتابع الملف بالكامل، وتعرض تفاصيله؛ لأننا نشكل وعي الناس الحقيقي وليس المزيف". 
 
وقال قائد الانقلاب في حديثه للإعلام قبل مغادرته العاصمة الإماراتية: "قبل أن أعرض مشكلة أنبوبة البوتاجاز أو أزمة الكهرباء يجب أن أبحث، هل معي تمويل لتحسين الخدمة، أقول لكم من هنا من الإمارات، لولا مساعدة الأشقاء لنا لزاد الوضع سوءًا".
 
وأضاف : "اعتبروها مرحلة انتقالية حتى نسلم البلد واقفة على رجليها، ودوركم ليس أقل مما سبق؛ لأن المؤامرة موجودة ومستمرة". 
 
في سياق آخر عرض  قائد الانقلاب على يوسف الحسيني، الإعلامي القريب من سلطة الانقلاب، تعيينه محافظًا في الحركة الجديدة، وقال: "والله العظيم بتكلم جد، عاوز أعينك محافظ"، فيما ابتسم الحسيني قائلا: "اللي بنعمله في الناس هيطلع علينا". 
 
وتابع السيسي: "إننا نتلمس الطريق، ولا أقوم بأي إجراءات عنيفة، إلا فيما يخص الأمن القومي، الذي يهدد وجود الدولة مثلما حدث في 3 يوليو، والآن هناك حالة صراع بين المرجو والواقع، الذي تحكمه حالة الفقر والاحتياج". 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023