شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حكومة هبلة”..نشطاء يسخرون من “خيار” محافظ جنوب سيناء

“حكومة هبلة”..نشطاء يسخرون من “خيار” محافظ جنوب سيناء
على طريقة الفنان عادل إمام في مشهد الخيار من مسرحية "شاهد مشفش حاجة"، سخر نشطاء موقع...

على طريقة الفنان عادل إمام في مشهد الخيار من مسرحية "شاهد مشفش حاجة"، سخر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تصريحات محافظ جنوب سيناء، التي وجهها الى بدو جنوب سيناء " السيسي أوصى بتعمير سيناء..وليه تزرع بانجو لما ممكن تزرع خيار".

ومن أكثر التعليقات طرافة:

"كل واحد ياخد خياريايا"، "عشان السلطه"، "خيار ايه يا حج أكيد هو الي هياخد الخيار منهم"، "الخيار بيتاكل بس البانجو مش بيتاكل"،"حكومة هبله معلش"، "علشان الاتنين بيكيفوا".

 

"راجل شمال"،" أحلى حاجة في الخيار إنه مفيهوش بذر"،"الحدق يفهم اصله نظام شمال"،"حاسس بريحة عنصرية تجاه أبناء سيناء" ،"عشان يبقى خيار و فاقوس".

 

"بيقولنا احنا نزرع خيار شوفت اخرتها"،"عشان تعتمدوا علي نفسكم هيا الحكومه فاضية"،" نشاط ثقافي"، "يا سيدى البلد كلها خيار دلوقتي اصلا".

 

السيسي .. قدوة لنظامه

ويعد ذلك التصريح طبيعي في حكومة الانقلاب حيث بدأها السيسي مسبقًا في عدة لقاءات، وسبق تداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدد من أبرز التصريحات التي قالها قائد الانقلاب "عبدالفتاح السيسي".

 

وكان أكثر ما تم تداوله هو تصريحه الذي سخر منه النشطاء، والذي قال فيه: "ده مش مستحيل ده حفر على الناشف"، وهو التصريح الذي أضحك الحضور في مؤتمره اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023