شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 صور لـ”السبسي” تثير سخرية نشطاء “الفيس بوك”

3 صور لـ”السبسي” تثير سخرية نشطاء “الفيس بوك”
انتشرت على شبكات التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور للرئيس التونسي الباجي قائد السبسي،...

انتشرت على شبكات التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور للرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، أثارت سخرية كبيرة تجاه خلال الفترة الماضية.

 

كانت أولى هذه الصور حينما التقطت له صورة  أثناء زيارته لولاية قابس في إطار حملة حزبه الإنتخابية و هو يصلي في مقام الصحابي أبو لبابة الأنصاري وفي وجهه النظارات الشمسية ، ورأسه لم يلمس الارض عند السجود!

 

أما الصورة الثانية التي كانت من الصور الأكثر جدلا ًهو عدم قدرة ذلك الرجل السبعيني على الإدلاء بصوته خلال التصويت لنفسه بالانتخابات الرئاسية فظهر وهو محمولاً ومسنوداً وهو ما يظهر تدهور حالته الصحية بشكل كبير.

 

أما الصورة الثالثة التي انتشرت على الفيس بوك وأثارت سخرية الكثيرين فكانت اليوم حيث ظهر وهو يصلي ويضع يده اليسرى على اليمنى بدل العكس، وهو ما دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لوصفه بأنه ممثل الاسلام الوسطي الجميل، في إشارة إلى أنه أحد الشخصيات المناهضة للتيار الإسلامي وممن لا يعرف كيفية الصلاة.

 

يُشار إلى أن "السبسي" رئيس تونس هو أحد رجال النظام البائد ومن المعروفين بعدائهم للتيار الإسلامي ويتخذ من عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري في مصر نموذجاً له، ولعل من أول تصريحاته عقب فوزه أنه يريد تحسين العلاقات مع مصر ودعمها فيما أسموه محاربة "الإرهاب".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023