شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالوثائق: جامعة 6 أكتوبر تسلم طلابها لأمن الدولة

بالوثائق: جامعة 6 أكتوبر تسلم طلابها لأمن الدولة
نشرت حركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة 6 أكتوبر بالجيزة ، وثائق تثبت تورط إدارة الجامعة في تسليم طلاب الجامعة المشاركين في...
نشرت حركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة 6 أكتوبر بالجيزة ، وثائق تثبت تورط إدارة الجامعة في تسليم طلاب الجامعة المشاركين في المظاهرات وتسليمهم لأمن الدولة .
 
وقالت الحركة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك أنها تمتلك مستندات خطيرة تثبت تورط إدارة جامعة ٦ أكتوبر فى تسليم بيانات طلاب للأمن الوطنى وتسليم أحد الشباب للداخلية.
 
وأوضحت الحركة أن التسريب الجديد عبارة عن مذكرة أرسلتها إدارة الجامعة لأمن الدولة تحتوى على أسماء ٢٤ طالباً وطالبة تتهمهم فيها بالتظاهر والإنتماء لجماعة محظورة،
وذلك بعد أحد فعاليات الحركة داخل الجامعة فى العام الماضى حيث قاموا بإخطار مأمور قسم السابع بها وإمساك أحد المارة خارج أسوار الجامعة وتسليمه للقوات بعد محاصرة المكان.
 
ووصفت الحركة بأن ماجرى يجعل من الجامعة مقرًا من مقرات أمن الدولة مختص بتسليم بيانات الطلاب لهم لا لحمايتهم وحماية خصوصياتهم، على حد وصفهم .
 
 
وأكدت الحركة أنها تمتلك المزيد من الوثائق التي سيتم نشرها يوم غد بها  رد الأمن الوطنى على المذكرة وتعليماته لرئيس الجامعة .
 
صور التسريب :
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023