شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. جماهير الوحدات الأردني تهتف ضد السيسي ومبارك

بالفيديو.. جماهير الوحدات الأردني تهتف ضد السيسي ومبارك
هتفت جماهير...

هتفت جماهير نادي الوحدات الأردني أثناء إحدى مباريات فريقها المتوج بلقب الدوري الأردني هذا الموسم ضد قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي والمخلوع حسني مبارك وذلك للمرة الثانية على التوالي.

ورددت الجماهير المشاركة في المباراة هتافات رافضة لقائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي ولنظام المخلوع حسني مبارك وذلك أثناء حضورهم لمباراة فريقهم في الدوري الأردني لكرة القدم.

قيادة تدعم وشعب يعارض

وتعتبر المملكة الأردنية هي من أوائل الدول التي أيدت الانقلاب العسكري في مصر في الثالث من يوليو كما تعتبر إحدى الدول التي زارها قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي بعد فوزه في انتخابات العسكر.

وتظهر هتافات جماهيره المتتالية ضد السيسي ومبارك معارضة الجماهير للانقلاب العسكري في مصر.

نادي البطولات

وقد تأسس  نادي الوحدات عام 1956 وظل تابعًا لوكالة الأونروا حتى عام 1966 حيث تبع لوزارة الشباب والرياضة الأردنية بعد ذلك وهو يعتبر من أقدم الأندية في اللمملكة الأردنية.

وحصل الوحدات على بطولة الدوري الأردني لكرة القدم 13 مرة كان آخرها في موسم 2013_2014، وكأس الأردن لكرة القدم 10 مرات، وحصل على كأس الكؤوس الأردنية 12 مرة آخرها عام 2014، كما حصل على درع الاتحاد الأردني 9 مرات آخرها عام 2011 ،وتحصل على بطولة الوحدات العربية 3 مرات عام 1987 و2001 و 2003 ،وبطولة شباب الأردن الكروية مرة واحدة عام 2009 ،ودورة أريحا الشتوية مرتين عام 1998 و 1999 ،وبطولة الرمثا مرة واحدة عام 1993.

ويعتبر رأفت علي لاعب نادي الوحدات " الملقب بـ"المعلم وبيكاسو الكرة الأردنية" هو أشهر لاعبي الأردن وقد قرر إعتزال كرة القدم نهاية الموسم الماضي، بعد أن حقق مع فريقه لقبي كأس الأردن، ودوري المحترفين.

كما يعتبر حارس مرمى المنتخب الفلسطيني وحارس الأهلي المصري السابق رمزي صالح حارس الوحدات هو أشهر لاعبي الفريق في الوقت الحالي.

وسوف يلعب نادي الوحدات في دورة كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم 2015، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، مع فرق " ذات راس والنهضة العماني أو السويق والوحدة السوري وفريق من التصفيات.  

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023