شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيسبوك” تطرح تطبيقًا جديدًا لتبادل الصور

“فيسبوك” تطرح تطبيقًا جديدًا لتبادل الصور
طرح موقع "فيسبوك" إصدارًا جديدًا لتطبيق "سلينج شوت" لتبادل الصور، رغم عدم تحقيق النسخة الأولى...

طرح موقع "فيسبوك" إصدارًا جديدًا لتطبيق "سلينج شوت" لتبادل الصور، رغم عدم تحقيق النسخة الأولى لشعبية كبيرة.

الإصدار الجديد يتميز بسهولة أكبر في الاستخدام إذ أن تبادل الصور وملفات الفيديو لا يحتاج لأكثر من ثوان قليلة.

ورغم قلة شعبية تطبيق "سلينج شوت" لتبادل الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك التي تعتبر أقل من منافسه تطبيق "سناب تشات"، فإن موقع التواصل الاجتماعي غير مستعد للاستسلام حيث قرر طرح إصدار جديد من هذا التطبيق الذي يتيح طريقة أسهل وأوضح لتبادل الصور.

وذكر موقع "بي.سي ماجازين" لموضوعات التكنولوجيا، أن الإصدار الجديد من تطبيق تبادل الصور "سلينج شوت2" أكثر متعة ويعكس الحالة المزاجية لمستخدم موقع فيس بوك.

وكتب فريق مطوري التطبيق الجديد في تدوينة على الإنترنت "مع سلينج شوت كنا في الأصل نستهدف توفير مكان يتيح لكم تقاسم لحظات حقيقية مع أصدقائكم".

كما أن الإصدار الجديد من التطبيق أسهل في الاستخدام عبر الأجهزة المحمولة حيث لا يحتاج المستخدم إلى أكثر من مجرد نقرتين لكي يتبادل صورًا بحجم الشاشة وكذلك ملفات فيديو.

كما أضاف التحديث إلى تطبيق "سلينج شوت2" خمس مرشحات جديدة لتحسين جودة الصور إلى جانب الخصائص الكلاسيكية في التطبيق التي تتيح إضافة نصوص مكتوبة إلى الصور قبل إرسالها.

ويمكن للمستخدم مشاهدة الصور التي التقطها أصدقاؤه باستخدام هذا التطبيق خلال 24 ساعة مضت أو حتى يقوم بحذفها المستخدم.

وقال فريق "سلينج شوت": "لقد جعلنا من السهل أكثر من أي وقت مضى التحرك بين اللقطات وردود الأفعال والأشخاص والكاميرا من خلال تصميم جديد".

ويمكن الحصول على الإصدار الجديد من تطبيق سلينج شوت مجانا عبر متجري "آي تيونز آب ستور" لأجهزة آي فون وآي باد التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس و"جوجل بلاي" للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد على الإنترنت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023