شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تصريحات ممدوح شاهين من تسريب مكتب وزارة الدفاع

تصريحات ممدوح شاهين من تسريب مكتب وزارة الدفاع
أذاعت قناة مكملين تسريب جديد من تسجيلات مكالمات أعضاء المجلس العسكري الحالي، حول إحتجاز الرئيس محمد مرسي والإنقلاب عليه...
أذاعت قناة مكملين تسريب جديد من تسجيلات مكالمات أعضاء المجلس العسكري الحالي، حول إحتجاز الرئيس محمد مرسي والإنقلاب عليه وتلفيق القضايا، وهو عبارة عن تسريب لمكالمة من اللواء محمود شاهين عضو المجلس وهو يتحدث لقائد القوات البحرية وعضو المجلس العسكري والمسئول عن احتجاز مرسي في تلك الفترة، أسامة الجندي.
 
وأضاف:"قضية التخابر والإتحادية حتبوظ لأنه تم حبسه في مكان غير قانوني منذ يوم 3-7 وحتى نقله للسجن وبالتالي سيتم الطعن عليه".
 
وكان من أبرز تصريحات اللواء ممدوح شاهين في التسريب:"النائب العام أرسل المستشارين مصطفى خاطر وإبراهيم صالح لتزوير أوراق القضية"، كما أضاف شاهين:"عايز أطلع قرار من وزير الداخلية باعتبار إن المبنى الموجود به مرسى "سجناً" لعدم الطعن على القضية".
 
وقال شاهين:"حجز مرسي في وحدة عسكرية غير قانوني"، مضيفاً:"هئية الدفاع ستطعن على حجز مرسى لأنه باطل، :" لو تم الطعن على حجز مرسي قانونا حيبقى بكرة في الشارع" مضيفاً:"النائب العام طلب تزوير بيانات مبنى احتجاز محمد مرسى".
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023