شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء: قناص العيون ألقي القبض علي “بشر”

نشطاء: قناص العيون ألقي القبض علي “بشر”
تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للحظة القبض علي الدكتور محمد علي بشر، ويظهر بجواره ضابط أكد...

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للحظة القبض علي الدكتور محمد علي بشر، ويظهر بجواره ضابط أكد النشطاء أنه صاحب الفيديو الشهير بـ"قناص العيون" خلال أحداث محمد محمود.

 

وانتقد الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة والمقيم حاليًا في بيروت، القبض على القيادي بجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد على بشر.

 

وقال نور في تغريدة على "تويتر": "اعتقال الدكتور بشر إطفائي الأزمات اغتيال لصوت العقل ولمنطق الاعتدال وﻻ علاقة لبشر بـ28 نوفمبر.. النظام يدعم دعاوى العنف لأنها تقدم له مبررا لأفعاله".

 

وأضاف "نور": "فعلا الضابط الذي يظهر فى الصورة بجوار الدكتور بشر هو ذاته الضابط قناص العيون؟ شاهد الصورتين".

 

وأكد الناشط السياسي محمد حافظ أن قناص العيون ( جدع يا باشا ) ! في ذكرى محمد محمود .. اترقي وهو من قام بالقبض علي الدكتور محمد علي بشر من منزله.

 

وأضاف حافظ في تدوينة له علي "فيسبوك" "سيبك بقى من كل ده .. أنا لا أعتقد أن فيه أي نوع من الصدفة .. دي بالضبط عقلية المختلين اللي بيديروا النظام .. عقلية العند والتشفي .. عقلية الصبيانية والمكايدة".

 

وأوضح حافظ : "مهتمين قوي بالرمزية .. بيداووا جرح كرامتهم بالصور الرمزية .. الضابط اللي سجنتوه بيقبض على ( من يبدو ) أنه على رأس الحراك الثوري وفي ذكرى الجريمة الثالثة".

 

وقال حافظ :"مش فارق معايا فكرة المكايدة اللي النظام بيفكر بيها .. لكن ده يظهر للجميع بما فيهم مؤيدي الانقلاب، أن النظام مش ناسي القلم اللي أخده .. وأن هذا  الموضوع شخصي بالنسبة له .. وأن الانقلاب لا يستريح حتى ينتقم من كل من تسبب في ذلك"، حتى لو انبطح .. يوم 30 يونيو وما بعده".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023