شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغات تتهم “مرتضى منصور” بإهدار المال العام

بلاغات تتهم “مرتضى منصور” بإهدار المال العام
تقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأربعة بلاغات إلى نيابة الأموال العامة...

تقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأربعة بلاغات إلى نيابة الأموال العامة ضد رئيس النادي"مرتضى منصور"؛ تتهمه بإهدار 60 مليون جنيه فى العضويات الجديدة.

كما وجهوا له اتهامات بإهدار المال العام في رسوم فرع النادي بـ 6 أكتوبر، وتجريف "حديقة لطيف"، وهدم البوابة الرئيسة دون الحصول على موافقة من وزارة التخطيط العمراني أو محافظة الجيزة، وطالبوا وزارة الشباب والرياضة بالتخلي عن سلبيتها، وتشكيل لجان عاجلة لبحث المخالفات التي يشهدها النادي.

فى سياق متصل، واصل أغلب أعضاء نادي الزمالك رفضهم سياسة رئيس النادي، برفضهم الاستجابة لطلبه عقد جمعية عمومية طارئة للرد على «وايت نايتس»، وكذلك دعوته لاتخاذ موقف ضد الصحفيين ورابطة النقاد.

وتجاهل عدد كبير من الأعضاء الاستمارة التي تم توزيعها عليهم، فيما رد البعض بعد قراءة محتواها بتمزيقها وإلقائها على الأرض، اعتراضًا على فحواها، فيما استجاب البعض بتسجيل أسمائهم، بحسب ما أوردته المصري اليوم.

  

هذا وقد تجاهل الأعضاء متابعة الجلسة التي عقدها رئيس النادي، الخميس، وتمت إذاعتها على الهواء، في سيناريو مكرر لما حدث الخميس قبل الماضي، ولم يلتف أحد حول شاشات العرض العملاقة التي تم وضعها فى الممرات الرئيسة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023