شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام: ثورة المصريين ستصنع المستقبل لا إمبراطورية الجنرالات

عزام: ثورة المصريين ستصنع المستقبل لا إمبراطورية الجنرالات
  قال المهندس حاتم عزام – نائب رئيس حزب الوسط - اليوم 14 نوفمبر ذكري أول إنقلاب عسكري مكتمل الأركان علي رئيس...

 

قال المهندس حاتم عزام – نائب رئيس حزب الوسط – اليوم 14 نوفمبر ذكري أول إنقلاب عسكري مكتمل الأركان علي رئيس مصري في التاريخ والذي تم في العام 1954علي اول رئيس للجمهورية بعد العهد الملكي، الرئيس محمد نجيب، بقيادة امبراطورية الجنرالات في مصر.

وكتب خلال تدوينة له عبر صفحته على موقع"فيس بوك":" إمبوراطورية الجنزالات في مصر التي عادت بانقلاب آخر في 3 يوليو 2013 علي الرئيس المدني المنتخب محمد مرسي الذي أتي بعد ثورة عظيمة في 25 يناير 2011 ".

وأضاف قائلاً:" لم يشفع لمحمد نجيب أنه جنرال عسكري بل و قائد حركة الضباط في العام 1952 طالما أنه مارس ذات الجرم من وجهة نظرهم و هو الشروع في عودة الحياة النيابية المدنية في مصر و عودة الجيش إلي ثكناته و ابتعاده عن الحكم و العمل السياسي".

وتابع قائلاً:" إن جوهر الصراع في مصر هو صراع بين الدوله المدنية الديموقراطية التي سعت ثورة يناير لتأسيسها و امبراطورية الجنرالات التي تأسست في مثل هذا اليوم من العام 1954".

واختتم تدوينته قائلاً:" إن التاريخ الحديث لتجارب الأمم و الشعوب التي شهدت نفس ملامح الصراع يؤكد أن ثورة المصريين و إرادتهم الحرة هي من ستصنع مستقبلهم و دولتهم باذن الله لا إمبراطورية الجنرالات".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023