شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن المركزي بملابس رياضية لتشجيع المنتخب في مباراة السنغال

الأمن المركزي بملابس رياضية لتشجيع المنتخب في مباراة السنغال
اتفق ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، مع وزارة الداخلية بحكومة الانقلاب على حضور 3 آلاف من جنود الأمن المركزي...

اتفق ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، مع وزارة الداخلية بحكومة الانقلاب على حضور 3 آلاف من جنود الأمن المركزي والقوات المسلحة مباراة السنغال السبت المقبل، على أن يرتدوا ملابس رياضية لتشجيع المنتخب، فضلاً عن المدرج الذى تم تخصيصه للأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة وأسر شهداء الجيش والشرطة منذ ثورة 25 يناير 2011.

 

كما يطرح اتحاد الكرة في الثانية عشرة ظهر اليوم، التذاكر الخاصة بالمباراة، ويتم البيع فى 4 منافذ هى النادي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر ونادي الزمالك ونادى النصر، وسيكون دخول الجماهير للمباراة اعتباراً من الساعة الثالثة والنصف عصرًا وسيتم إغلاق أبواب الإستاد فى السادسة والنصف مساء.

 

كان اتحاد الكرة المصري قد بدء في إجراء مفاوضات واتصالات مكثفة مع وزارة الداخلية بحكومة الانقلاب عن طريق ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، للحصول على الموافقة بحضور 10 آلاف مشجع من الأمن المركزي، ليؤازروا المنتخب في مباراة السنغال، خوفًا من عدم حضور الجماهير بكثافة للمباراة، خاصة أن المنتخب يحتاج تواجدًا جماهيريًا مكثفًا في المباراة لتحفيز اللاعبين إلا أن العدد تقلص لـ3000 مجند.

 

ومن المنتظر أن يتلقى اتحاد الكرة الرد من وزارة الداخلية خلال الساعات المقبلة.

 

وقد نشبت أزمة بين جماهير قطبي الكرة المصرية من جهة وبين قادة الانقلاب العسكري من جهة أخرى.

 

حيث طالب رئيس حكومة الانقلاب إبراهيم محلب من مجلس إدارة النادي الأهلي بتوقف الجماهير عن سب وزارة الداخلية المكلفة بتأمين المباريات.

 

وتتهم جماهير أولتراس أهلاوي وزارة الداخلية بتديبر مذبحة بورسعيد عام 2012 وذلك بعد مقتل 74 من أفراد أولتراس أهلاوي وتورط عدد من قيادات الداخلية في المذبحة.

 

كما يتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جماهير النادي "وايت نايتس" بالتعدي عليه ومحاولة اقتحام نادي الزمالك.

 

وتشهد المحاكم المصرية دعوى تطالب باعتبار "أولتراس" منظمة إرهابية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023