شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاسكان تنفي كلام الإبراشي بوقفها لبرنامج ال10مساءا

الاسكان تنفي كلام الإبراشي بوقفها لبرنامج ال10مساءا
قالت  وزارة اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحكومة الانقلاب  أنها لم تتدخل بشكل مباشر أو غير مباشر فى قطع البث...

قالت  وزارة اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحكومة الانقلاب  أنها لم تتدخل بشكل مباشر أو غير مباشر فى قطع البث عن برنامج " العاشرة مساء" الذى يقدمه اﻹعلامى وائل اﻹبراشي، على قناة دريم.

 

وقالت الوزارة فى بيان لها اليوم" اﻹثنين"  تلقت رصد نسخة منه ردا على اتهامات أبرز إعلاميي الانقلاب  وائل اﻹبراشي، بأن الوزارة وراء قطع البث عن برنامجه، إنها ليس لها علاقة مباشرة أو غير مباشرة، أو حتى يمكنها التدخل فى قطع بث مباشر ﻷى قناة فضائية.

 

وقال  البيان أن من لديه أى ملفات أو غيرها ضد أى جهة من جهات الوزارة، فعليه كشفها فورا للرأى العام والتقدم بها إلى النائب العام، لصالح الدولة.

 

يذكر أنه تم قطع البث عن برنامج العاشرة مساءا ، الذي يذاع علي قناة دريم2، بالأمس.

وقال الابراشى مقدم برنامج العاشرة مساء، في تصريح لليوم السابع إن وقف البث المفاجئ عن برنامجه كان لأسباب سياسة وليست فنية مستدلاً على ذلك بأنه تم منعه من استكمال الحلقة.

وتابع قائلاً: “إنه تم إبلاغى قبل الحلقة أن وزيرى التربية والتعليم والإسكان هددا بالاستقالة من الحكومة بسبب كشفى لبعض الملفات المتعلقة بالوزارتين وأن الحكومة غاضبة بسبب ذلك”.

وقالت القناة  أن  السبب في انقطاع البث المفاجئ، لبرنامج “العاشرة مساء“، حيث أذاعت اعتذارًا مكتوبًا، لمشاهديها، عن قطع البث المفاجئ، مؤكدة أن ذلك بسسب

 

ومنذ شهر نشبت مشادة كلامية بين الإعلامى وائل الإبراشى، والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، بسبب تأخر وصول معدات رفع أنقاض مصنع العبور المنهار، حيث قال الإبراشي لمدبولي وقتها  “هل الحكومة لن تواجه الكوارث بسبب أخطاء المقاولين؟ ولماذا تغضبون من الأسئلة ولا تغضبون من تلك الكوارث؟”. ورد وزير الإسكان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً” المذاع عبر شاشة “دريم 2″، “الغضب يتملكنا جميعا لكن لو أعصابنا ارتبكت مش هنعرف نتصرف، ولو عايزنى أشرح أعطنى الفرصة وإلا سأسكت".

قالت مصادر بفرق الإعداد أن الإبراشي انتظر بالاستديو أمس  لمدة ساعتين لعودة البث، ولكن إدارة القناة أبلغته بأنه لايوجد برنامج مشيرا  أن السبب الرئيسي وراء إيقاف البرنامج يرجع إلى ضغوط بعض المسؤولين حسب تعبيره .

 

ووائل الإبراشي هو أبرز الإعلاميين المؤيدين للانقلاب العسكري في يوليو 2013 ،كما أنه من أبرز مؤيدي قائد الانقلاب المشير السيسي حسبما أعلن هو في برنامجة سابقا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023