شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

10 مساءً.. تظاهرة إعلامية أخرى تضامنًا مع “سلطان”

10 مساءً.. تظاهرة إعلامية أخرى تضامنًا مع “سلطان”
  دعت حملة "مظاهرة إلكترونية للإفراج عن محمد سلطان"، إلى المشاركة في العاشرة مساء اليوم، لنشر قضية...

 

دعت حملة "مظاهرة إلكترونية للإفراج عن محمد سلطان"، إلى المشاركة في العاشرة مساء اليوم، لنشر قضية "سلطان" على صفحات المؤسسات الإعلامية، العربية والعالمية، وللمطالبة بالإفراج الصحي عنه.

يُذكر أن عدد المشاركين في الحملة تجاوز الـ 18 ألفًا، حيث دخل "سلطان"يومه الـ 265 للإضراب عن الطعام، من أصل 418 يومًا في المعتقل، (كان سلطان قد اعتقل عقب فض ميدان رابعة العدوية، من منزله، أثناء زيارة عدد من أصدقائه له، لإصابته برصاصة في الذراع).

وقال المنظمون: "هنقوم بالتعليق على المنشورات الأوسع انتشارًا لمطالبة وسائل الإعلام برفع صوت محمد سلطان وإنقاذ حياته، ولتغطية الاعتقال الظالم المصري لأكثر من 41000 سياسي، والإهمال الرهيب اللي بيتعرضوله. احنا رافضين القتل البطيء للمعتقلين السياسيين وعلى رأسهم محمد سلطان اللي بيتم قتله عمدًا من قبل الهيئة القضائية اللي بتحاكمه وتودعه السجن في حالة صحية متدهورة للغاية".

جدير بالذكر أن الحملة طالبت المشاركين بنشر قضية سلطان على وسائل إعلامية أجنبية  كـ: "BBC، CNN، ABC Newsالنيويورك تايمز، ، France 24 ،The Daily Show ،The Colbert Report ،Last Week Tonight".

كما طالبت بنشر القضية على  صفحات:  "المصري اليوم، العربية، اليوم السابع، الجزيرة، العربي الجديد، باسم يوسف، فيصل القاسم،  سي بي سي، أون تي في"؛ كمانبر إعلامية عربية.

 

لينك الإيفينت:

https://www.facebook.com/events/1444250309166893/?ref=4



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023