شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاقم أزمة أنابيب الغاز في بني سويف

تفاقم أزمة أنابيب الغاز في بني سويف
ازدادت الأزمات الاقتصادية بمحافظة بني سويف، وسط إهمالٍ كبيرٍ من المسؤولين، حيث تفاقمت أزمة أنابيب الغاز، ففي قرية أبويط،...

ازدادت الأزمات الاقتصادية بمحافظة بني سويف، وسط إهمالٍ كبيرٍ من المسؤولين، حيث تفاقمت أزمة أنابيب الغاز، ففي قرية أبويط، التابعة لمركز الواسطة شمال بني سويف، كانت هناك أزمة حادة في أنابيب الغاز، ما أدى إلى مشاجرات بين الأهالي لأسبقية الحصول على أنابيب الغاز، ما تسبب في حدوث بعض الإصابات بين الأهالي، واستياءٍ عارم، وغضبٍ شديد بين الأهالي، وسط تقاعس حكومة الانقلاب في حل الأزمة.

 

وقد أكد أحد المواطنين ويدعى "محمود أمين"، أن هذه المشكلة منذ بدأت فترة كبيرة، فلا توجد اسطوانات تكفي جميع المواطنين، وعندما تأتى تحدث مشاجراتٌ كثيرة من أجل الحصول الأول على الاسطوانة.

 

فيما قال "أحمد البرغوتي": "إحنا قدمنا أكثر من شكوى لرئيس المجلس من أجل حل هذه المشكلة، أزمة الأنابيب عادت في القرية بنسبة كبيرة، ولا نستطيع الحصول عليها".

 

وعلى صعيدٍ آخر، أفاد أحد المسئولين عن توزيع هذه الاسطوانات، ويدعى "ج . م"، أن الاسطوانات تأتى بكميات قليلة للقرية، ولا تستطيع أن تكفي حاجات كل القرية، وهذه هي مشكلة، فالحكومة لا تستطيع إكفاء القرية بأكملها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023