شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفات أمام منازل الشهداء بالدقهلية للتهنئة بالعيد

وقفات أمام منازل الشهداء بالدقهلية للتهنئة بالعيد
نظم رافضو الانقلاب العسكري في الدقهلية، فعاليات أمام منازل عدد من شهداء ومعتقلي المحافظة، في ثان أيام عيد الأضحى...

نظم رافضو الانقلاب العسكري في الدقهلية، فعاليات أمام منازل عدد من شهداء ومعتقلي المحافظة، في ثان أيام عيد الأضحى المبارك، لتهنئتهم بالعيد، والذي يقضونه دون ذويهم، مابين شهيد ومعتقل.

حيث قام عدد من أهالى قرية ‏"جميانة" بمركز "بلقاس" بتهنئة لأسرة  الشهيد "عادل صبحى يونس"، شهيد مجزرة فض رابعة العدوية،  حيث طالب المشاركون بالقصاص لدماء الشهيد.

كما طالبوا بالحرية لأخيه المعتقل "عبدالله صبحى يونس"،  ووالدهم المطارد الحاج "صبحى يونس"،  والمحكوم عليه غيابيًا بالسجن المؤبد، وأكدوا على استمرار حراكهم الثوري لحين تحقيق مطالبهم، مطالبين بالحرية لكافة المعتقليين في سجون العسكر.


 وفي قرية "الجزاير" بمركز بلقاس،  قام عدد من الأهالي بوقفة أمام منزل الشهيد :هاني فاروق:، شهيد مجزرة فض رابعة العدوية، حيث هنئوا أهالي الشيهد بالعيد، فيما أكدت أسرة الشهيد على صمودهم لحين إسقاط الانقلاب.

 

كما قام رافضو الانقلاب بزيارة لمزل الشهيد "محمد رزة"، في قرية "أوليلة" بمركز "ميت غمر"، وسط مشاركة لحركة "صوت الحرة"، وقدموا هدايا لأبناء الشهيد، فيما شاركت الحركة بفقرات فنية وأناشيد، وأكدوا على استمرارهم في التظاهر، حتى يتم القصاص للشهداء.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023